عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي استعداداته لملاقاة الاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لملاقاة نظيره ومنافسه الاتحاد المنستيري التونسي، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين غداً السبت، في إطار منافسات إياب دور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

ويخوض الأهلي تدريبه الأخير قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الأهلي we السلام، في تمام السادسة مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل، أحرزه محمد عبد المنعم مدافع الفريق، من ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء نفذها علي معلول ظهير أيسر الفريق.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر بتشكيل مكون من العناصر التالية، محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمود متولي ومحمد عبد المنعم قلبي دفاع، على معلول ظهير أيسر، أكرم توفيق ظهير أيمن، في خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ، برونو سافيو صانع ألعاب، أحمد عبد القادر جناح أيسر، طاهر محمد طاهر جناح أيمن، وفي الهجوم شادي حسين.

رسائل تحذيرية من كولر

ووجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي رسائل تحذيرية للاعبي الفريق الأحمر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، خوفاً من الثقة الزائدة، مشدداً على التعامل مع المباراة بجدية وضرورة عدد الاستهانة بنتيجة مباراة الذهاب، تجنباً لحدث أية مفاجآت.

كولر يوافق على إرسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي

ووافق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي القادم، بعد الجلسة التي عقدها مؤخراً مع البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب، من أجل خوض المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث يلتقي المنتخب مع نظيره إسواتيني يومى 23 و 30 من الشهر الجاري، وهى نفس الفترة التي يستعد فيها المارد الأحمر لمباراة كأس السوبر المصري أمام منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، والمقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي