عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والكاظمة الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

تحيا مصر

يستعد رجال الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الكاظمة الكويتي، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة العربية المقامة في دولة الكويت في الفترة ما بين 5 أكتوبر وحتى 15 من الشهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي والكاظمة الكويتي

وتنطلق مواجهة الفريقين المصري والكويتي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 14 من أكتوبر الجاري.

ويسعى رجال أوجستي بوش، في مواصلة تقديم عروضهم المميزة في البطولة العربية، بالتفوق على الفريق الكويتي وبلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي، بل وتحقيق البطولة.

وبلغ الفريق الأحمر، هذا الدور من البطولة، بعد الفوز على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة 93/54، فيما تمكن الكاظمة من تجاوز فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 106/101.

مشوار الأهلي في البطولة العربية لكرة السلة 

واستهل الأهلي، مشواره في تلك البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132/ 53، وبعدها تفوق على الغرافة القطري بنتيجة 108/59، ثم فاز على الرياض اللبناني بنتيجة 88/71، ليتصدر الفريق المجموعة الثانية ويتأهل لمواجهة فريق الحلب السوري ويتفوق بنتيجة 87/76.

قائمة الأهلي في البطولة العربية 

وتضم قائمة النادي الأهلي في البطولة العربية العناصر التالية:

سيف سمير، محمود أبو النصر ، إيهاب آمين، عمرو الجندي، عمر طارق، أحمد مهيب، عمرو زهران، عمر عزب، مروان سرحان، أحمد إسماعيل، مؤمن طارق وعبدالله ناصر، والتر هودج، والنيجيري مايكل فاكوادي.

تابع موقع تحيا مصر علي