عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحل الأب الغالي.. السيناريست عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى وفاة والده الثانية

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين ووالده

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والده الثانية، التي تحل اليوم الموافق 14 من أكتوبر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء عمرو محمود ياسين ذكرى وفاة والده الثانية

عمرو محمود ياسين: “رحل الأب الغالي”

وكتب عمرو محمود ياسين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: الذكرى الثانوية الثانية لرحيل الأب الغالي.. أسألكم الدعاء.

كما أحيت الفنانة المعتزلة شهيرة ذكرى وفاة زوجها محمود ياسين الثانية، بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

شهيرة عن محمود ياسين: السند

ونشرت شهيرة صورة تجمعها بزوجها الراحل محمود ياسين فيسبوك، وعلقت: "اليوم يمر عامين على فقدى السند".

حفيد محمود ياسين يُحيي ذكرى وفاته الثانية 

وقد حرص محمود ياسين جينيور على إحياء ذكرى وفاة جده بكلمات مؤثرة، ونشر صورة تجمعه بجده الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبال الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق عليها، قائلا:  “اليوم الذكري الثانيه علي رحيل من جعلني انطق اسمي بفخر . ارجوا قراءة الفاتحه و الدعاء لجدي”.

أخر أعمال محمود عمرو محمود ياسين

وكانت أخر أعمال محمود عمرو ياسين في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي دارت أحداثه حول "غزل"  ياسمين عبد العزيز التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي  “أحمد العوضي” وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وعرض مسلسل "اللي مالوش كبير  ضمن السباق الرمضاني 2020، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ومن المقرر أن يتألق الفنان الشاب محمود ياسين في عدد من الأعمال المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي