عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يشارك الجمهور فرحة تسجيل هاتريك.. صور في مرمى رينجرز

تحيا مصر

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعض الصور الخاصة بمشاركته في لقاء جلاسكو رينجرز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي، وتمكن خلالها الريدز من الفوز بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف وحيد .

صلاح يشارك الجمهور فرحة تسجيل الهاتريك 

وقام صلاح، بمشاركة عدد من صوره، عبر خاصية “الاستوري” بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معبراً من خلالها عن فرحته بتسجيل هاتريك في شباك الفريق الأوكراني.

محمد صلاح عبر ستوري الانستجرام 
محمد صلاح عبر ستوري الانستجرام 

وأصبح الفرعون المصري هو هداف الأندية الإنجليزية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 38 هدفاً متخطياً بذلك لاعب مانشستر سيتي السابق سيرخيو أجويرو وديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي حيث سجلا كلاهما 36 هدفاً.

كما بات صلاح، هو أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بتسجيله له في 6 دقائق و12 ثانية فقط، إضافة لكونه أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في بطولة التشامبيونزليج.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

على الجانب الآخر، يستعد فريق ليفربول، لمواجهة مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد القادم الموافق 16 من أكتوبر الجاري.

ويدخل الريدز مواجهة الأحد القادم، وهو في وضعية سيئة بتواجده في المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراتين.

أما السيتي، فيحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن .

تابع موقع تحيا مصر علي