عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الاهلى المصرى يعلق: خدمة الفون كاش مقدمة لهؤلاء فقط

تحيا مصر

كشف البنك الاهلى المصرى عن تفاصيل خدمة فون كاش بناء على تساؤلات الكثيرون من عملاء البنك الاهلى المصرى وغيرهم في تنفيذ خدماتهم بسهولة  ودفع الفواتير بسهولة، ويقدم تحيا مصر كافة التفاصيل عن خدمة الفون كاش من البنك الاهلى والخدمات المتاحة.

البنك الاهلى المصرى

أفاد البنك الاهلى المصرى أن خدمة الفون كاش تتيح دفع الفواتير أرضي ومحمول وبعض خدمات فورى مثل شحن رصيد -تبرعات-حجز تذاكر طيران-اشتراكات النوادي وخدمات اخرى متنوعة.

وأضاف إمكانية إيداع أو سحب نقدي من خلال أكثر من 20,000 منفذ من منافذ فوري بالإضافة إلى كافة فروع ومصرفنا ·تحويل أموال ما بين حسابات الهواتف المحمولة بالعملة المحلية فقط.

التقديم على خدمة  الفون كاش من البنك الاهلى 

يمكنك شحن رصيد المحفظة مباشرة من خلال التطبيق عن طريق ربط بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة (ائتمان–الخصم مباشر–المدفوعة مقدما–المرتبات) المصدرة من البنك الاهلى المصرى بمحفظةالهاتف المحمول أو من خلال زياره اقرب فرع للبنك الاهلى المصرى أو من خلال أي منفذ بيع فوري.

الفئات المسموح لها الاشتراك في خدمة الفون كاش

الخدمة مقدمة لغير عملاء البنك الاهلى المصرى وكذل لعملاء البنك الاهلى المصدرة لهم بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة (ائتمان – خصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات) على ان يكون رقم الهاتف مسجل باسمكم لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول و التأكد من أنه لا توجد محافظ إلكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف.

تابع موقع تحيا مصر علي