عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقدة دعاء حلمي عن مسلسل وعد إبليس: استهلاكي وكارثي وضعيف فنيا| خاص

الناقدة دعاء حلمي
الناقدة دعاء حلمي

حرصت الناقدة الفنية دعاء حلمي، على كشف رأيها في مسلسل “وعد إبليس”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استياء دعاء حلمي من مسلسل وعد إبليس

دعاء حلمي عن مسلسل وعد إبليس: “كارثي وضعيف فنيا وإخراجيا”

قالت دعاء حلمي في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “مسلسل ضعيف فنيا من ناحية الإخراج، مش فاهمة جايبين مخرجين أجانب يعملوا اي”.

وتابعت: “ومن ناحية شريط الصوت كارثي، ازاي عاملي شريط صوت بهذا الضعف وانت المفروض مخرج أجنبي، الموسيقة التصويرية كانت أميز العناصر يعتبر، وعندنا مشكلات في التمثيل والجرافيك والقصة نفسها اللي مكنتش مبنية صح، وأنا بعتبره مسلسل استهلاكي ومش عارفة الجمهور بتاعه مين، بس فيه ناس بتحب النوعية دي من الأعمال، لكن هو فيه حاجات كتير مش لطيفة”.

مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس يشارك في بطلوته نخبة من نجوم الفن وهم عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي.

 وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب، حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مسلسل وعد إبليس الأعلى مشاهدة على شاهد

ورغم الانتقادات التي وجهت للعمل، إلا أن مسلسل “وعد إبليس”، جاء ضمن الأعمال الدارمية الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض أولى حلقاته، كما لاقي تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر، أنه سبق وأن خرجت الناقدة دعاء حلمي، لتدافع عن الفنان محمد رمضان، وذلك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، فقالت: “ أنا كنت دايمًا بهاجمه طول الوقت، لأنه كان بيعمل تصرفات سيئة والناس كانت بتتضايق سواء بالنسبة لموضوع الطيار أبو اليسر أو الدولارات اللي بتترمي في البسين، لكن الحقيقة دا مبيحصلش بقاله فترة، بالعكس عمل أعمال متميزة.. فبتالي انا مش شايفة مبرر للهجمة اللي حاصلة دي”.

واختتمت: "أنا شايفة أن في حسابات أخرى، وفي حد معين محمد رمضان بيلحق عليه انه بيمنعه، وانا عارفة مين الحد دا وشايفة انها مؤامرة على الأقل في الحفلات، لأن من امتى اسكندرية بتلغي حفلات..انا شايفة ان اللي بيحصل دا هجوم ممنهج وبضراوة".

تابع موقع تحيا مصر علي