عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيبوه.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أعماله الغنائية عبر يوتيوب| فيديو

أغنية سيبوه- عمرو
أغنية سيبوه- عمرو مصطفى

طرح المطرب والملحن عمرو مصطفى أغنية جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي أتت بعنوان “سيبوه”، ومن المقرر أن يحقق خلالها نجاحا مختلفا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أغنية سيبوه لـ عمرو مصطفى 

أغنية سيبوه لـ عمرو مصطفى 

وجاءت أغنية سيبوه لـ عمرو مصطفى  من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إسلام الأزرق، جيتار أحمد حسين، كمان زياد ياسر.

كلمات أغنية سيبوه لـ عمرو مصطفى

وتعد كلمات الأغنية، جاءت على النحو الأتي: "بقالي.. ليالي خلاص مبقاش يجي فـ بالي ناديته.. رماني ولما نسيته جالي راجعلي يقول ياريته ما راح بعيد قولوله ياريت ياريت كانت تفيد سيبوه يفكر في زمان سيبوه يقول أنا ندمان سيبوه كمان مرة يقول سيبوه يقول مرة كمان نصيبه.. أسيبه يموت مـن جرحه قدامي ما ياما.. أذاني وماسمعش لكلامي عايزني أرجع كأنه فراق مجاش سيبوه يحلم ماهو الحلم ببلاش".

اعتذار عمرو مصطفى لـ عمرو دياب

من ناحية أخرى، كان قد اعتذر عمرو مصطفى للهضبة عمرو دياب في عيد ميلاد الأخير، اذ استغل تلك المناسبة لينهي خلافه معه ومع الكينج محمد منير، من خلال رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

قال عمرو مصطفى خلال الرسالة: ““العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو  كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة، صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي اتمني ان تستمتع بيه الاجيال القادمه بدون اي شؤائب نحن ننشر السعاده  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات او مشاكل”.

واختتم عمرو مصطفى حديثه: “لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد  علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير، كل سنه وانتم طيبين قامات كبيره في صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير كل عام وانتم بخير”.

يذكر، أن عمرو مصطفى يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، اذ طرح عدد من الأعمال الفنية بشكل متتالي، جاء على النحو الأتي:  “رقصة” و"مين هيجاريه"، “إلا أنا”، وحقتت تلك الأغنيات مشاهدات عريمة فور طرحها على يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي