عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر أبرز الحضور.. الصور الأولى من حفل زفاف جيلان علاء وعز شهوان

حفل زفاف جيلان علاء
حفل زفاف جيلان علاء

تحتفل الفنان جيلان علاء بحفل زفافها اليوم على الموزع الموسيقي عز شهوان، وذلك بعد ظهورهما سويا في العرض الخاص لـ فيلم “حظك اليوم”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل زفاف جيلان علاء

حفل زفاف جيلان علاء

وحضر حفل زفاف الفنانة جيلان علاء وعز شهوان، عدد كبير من نجوم الفن وهم الفنان عمرو وهبة والفنان تامر فرج، وحرص على إحياء الحفل الفنان مصطفى قمر.

لا يتوفر وصف.
مصطفى قمر

عمرو وهبة يهنئ جيلان علاء بحفل زفافها

وهنئ الفنان عمرو وهبة جيلان علاء بـ حفل زفافها من خلال نشر صورته معها خلال الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “چيچى اختى وصديقتى وعشره العمر بتتجوز عز حبيبى الله يكون فى عونه”.

جيلان علاء وزوجها وعمرو وهبة

خطوبة جيلان علاء

وكانت قد أعلنت جيلاء علاء خطبتها بشكل مفاجئ للجمهور، اذ شاركت صورة لها مع عز شهوان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها، قائلة: “أنا اتخطبت ياجماعة، كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة فى الفرح إن شاء الله .. دى خطوبة أختى متبوصيليش، إدعوا لنا ربنا يكملها على خير”، لتنهال عليها التعليقات بالتهنئة والمباركات لها بالزواج الصالح.

وحضر حفل خطوبة جيلان علاء عدد من أصدقائها في الوسط الفني كان أبرزهم الفنان عمرو وهبة والفنانة سارة الشامي وأصدقاء العروسين.

لا يتوفر وصف.
تامر فرج

جيلان علاء تتألق في فيلم حظك اليوم

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت جيلان علاء في فيلم حظك اليوم، التي شاركت بطولته إلى جانب كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي.

لا يتوفر وصف.
حفل زفاف جيلان علاء

قصة فيلم حظك اليوم

وتدور أحداث فيلم حظك اليوم في إطار لايت كوميدى أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي