عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: «عدت إلى المكان الذي أحب أن أموت وأنا بشتغل فيه» (فيديو)

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

أعرب الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن سعادته لعودته لتقديم الاستديوهات التحليلية لتغطية مباريات الدوري الممتاز، قائلًا: "عدت إلى المكان الذي أحب أن أموت وأنا بشتغل فيه".

وقال "زيدان"، خلال برنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، "من 5 سنوات نفسي أقول أهلا وسهلا بكم في الاستديو التحليلي الأول وحصاد اليوم الأول لدوري الغلابة.. الدوري الممتاز ب"، مشيرًا إلى أن الحلم تحقق، ويكاد يبكي من السعادة والفرحة هو وفريق العمل بالبرنامج.

وأضاف الإعلامي عبد الناصر زيدان: "مفيش لقطة مصورنهاش، مفيش نتيجة مش عندنا تفاصيلها، مصممين ننافس بشرف مع كل زملائنا"، حيث أجريت اتصالات مكثفة حتى سمح لنا بتصوير كل مباريات الدوري الممتاز ب.

وكان قد تعاقد الإعلامي أحمد الدغيدي رئيس قناة الشمس مع الناقد الرياضي والإعلامي عبدالناصر زيدان، على تقديم برنامج" كورة بلدنا" أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، .


تجربة إعلامية سابقة لعبد الناصر زيدان:

وكان له تجربة إعلامية سابقة عبر فضائية القاهرة وقناة  LTC .

أزمة عبد الناصر زيدان مع مرتضى منصور:

وكان يواجه عبد الناصر زيدان، مشاكل كثيرة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب مهاجمته للأخير بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب.
وقرر مرتضى منصور، مسامحة عبد الناصر زيدان ، بعدما تقدم بالاعتذار منه.
وأكد مرتضى ، أنه قرر مسامحة عبد الناصر، والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضده بشرط عدم تعرض الأخير للهجوم مرة أخرى على نادي الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي