عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح: "معنديش صراع مع حاجة وتألقي بدأ أما أنتجت لنفسي"

مدحت صالح
مدحت صالح

حل الفنان مدحت صالح ضيف على الجزء الثاني من برنامج “أنغام” الجديد، الذي يذاع اليوم الجمعة على قناة dmc، وتقدمه المطربة المتألقة أنغام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مدحت صالح في برنامج أنغام

مدحت صالح يكشف تجربته في مجال الإنتاج

تحدث مدحت صالح عن تجربته في مجال الإنتاج، مشيرا إلى انها كانت بداية تألقه بشكل أكبر على الساحة الفنية، فقال: “تألقي بدأ اما ابتديت أنتج لنفسي من أول ألبوم السهرة تحلى من كلمات رضا أمين، كان فيه  قبلها3 ألبومات لشركات بتتنجلي كانوا هما بيختارولي الأغاني في الفترة دي بس مش رؤيتي، وأما بدأت انتج لنفسي ومن هنا كنت بسوق لنفسي وأما نجح الألبوم أوي الشركة اللي كانت عايزة توزعلي طلبت انها تنتجلي”.

مدحت صالح: هوايتي الإنتاج وغيرت لوني فيه

وتابع مدحت صالح حديثه، قائلا: “بقى هوايتي الانتاج وانتجت لنفسي شغل أكتر من الشركات”، مشيرا إلى أن أعماله كانت تقتصر على الأغنيات الحزينة التي تحمل الأهات والأوجاع لذا قرر أن يغير لونه إلى البهجة من خلال ألبوم السهرة تحلى.

وأشار مدحت صالح أنه لم يفكر أبدا في صراع مع أحد الأشخاص، مضيفة: "مكناش مصدقين نجاح "كوكب تاني" كنا متعودين على المشاركة المشرفة، معنديش صراع ولا لهفة مع حاجة، وكنت رايح بشكل هادي عادي".

أخر أعمال مدحت صالح

يذكر، أن أخر أعمال الفنان مدحت صالح، طرح أغنيته “خدتني المدن”،التي اتت كلماتها:  "أنا مهما خدتني المدن ... وخدتني ناس المدن
دايمًا صورتك في قلبي ... دليلي في المدن، أطوي المدن واجيكِ ... عطشان لنور عينيكِ، وأرمي روحي عليكِ ... تطبطبي وتضمّي مبحسّش بالبراح ده ... الّا في قلبك يا أمّي أيوه في قلبك يا أمّي وأنا مهما خدتني المدن ... وخدتني ناس المدن دايمًا صورتك في قلبي ... دليلي في المدن كبرت وكل ما اكبر ... يكبر حبك في قلبي يكبر... وأنا ليا غير ... وطني وانتِ وربّي ولمّا أعود إليكِ ... وأبوس على إيديكِ أنسى المدن يا أمّايا ... في لمستك وعنيكِ وأرمي روحي عليكِ ... تطبطبي وتضمّي مبحسّش بالبراح ده ... إلّا في قلبك يا أمّي أيوه في قلبك يا أمّي".

تابع موقع تحيا مصر علي