عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلومات لا تعرفها عن ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي الجديد

 ديفيد ديفيز
ديفيد ديفيز

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد، لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

تحيا مصر يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز معلومات عن  ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي :-

١-ولد ديفيد في برشلونة ويملك مسيرة مميزة كلاعب، بعد أن توج بطلا لدوري أبطال أوروبا ٣ مرات، إلى جانب كونه بطل العالم مع منتخب إسبانيا سنة ٢٠٠٥.

٢-وشهدت مسيرته التدريبية العمل في أندية ومنتخبات عديدة، بعد أن سبق له قيادة نادي Vardar ومنتخب روسيا ومنتخب مصر ونادي فيزبريم المجري.

٣-وحقق المدير الفني الإسباني العديد من الإنجازات، أبرزها كونه أحسن مدرب في دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٠، وحصوله على بطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى جانب تتويجه بلقب كأس المجر.

الأهلي يتوج ببرونزية بطولة إفريقيا لكرة اليد على حساب الأفريقي التونسي

حقق النادي الأهلي الفوز على الأفريقي التونسي بنتيجة 30/22 فى مباراة الميدالية البرونزية فى بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد المقامة بتونس، ليحسم المركز الثالث بالبطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقدم النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة 14 / 9 ليواصل الفريق المصري تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء ويفوز بالمركز الثالث.

ويذكر أن  تلقي النادي الأهلي خسارة أمام غريمه التقليدي الزمالك فى نصف النهائي بنتيجة 26 - 25، بينما خسر الأفريقي أمام الترجي بنتيجة 31/22 فى الدور نفسه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي