عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول جمهور قدمني لسلم النجاح.. مصطفى قمر يروج لحفله في الإسكندرية غدا

مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعرب المطرب مصطفى قمر عن تحمسه لحفله القادم في مدينة الإسكندرية، الذي من المقرر أن يحييها غدا السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر، في جامعة الإسكندرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مصطفى قمر في الاسكندرية

مصطفى قمر وحفله في الإسكندرية

وشارك مصطفى قمر مع الجمهور، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه، قائلا: “جمهور إسكندرية أول جمهور قدمني لسلم النجاح، أول جمهور اقتنع بيا وأول جمهور نجحني، بحبكم جدا وهغني في الإسكندرية جوه جامعة الإسكندرية اللي عملت فيها أول حفلة في حياتي، أنا سعيد جدا بالحفله دي وهستعيد كل ذكرياتي معاكم، هنغني سوا وهنغني بالجيتار معدنا بكره السبت منتظركم”.

مصطفى قمر يروج لـ حفله في الإسكندرية

وتابع مصطفى قمر من خلال خاصية التعليقات: "تخيلوا مدي سعادتي حاغني بكرة باذن الله جوة جامعتي جامعة الاسكندرية وحاغني معاكوا في نفس المكان اللي غنيت فيه اول حفلة في حياتي مستنيكم" اسكندرية العشق"".

فيلم حريم كريم 2

يحضر مصطفى قمر خلال الفترة الحالية لـ فيلم حريم كريم 2، وذلك بمشاركة نجله الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، وكشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من حريم كريم، الذي يحمل ايم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

وكان قد روج خالد سرحان للعمل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ساخرا: “ انتظروني في أولاد حريم كريم، بس المرة دي مش هضرب مصطفى قمر، ده أنا هضربه هو وابنه”.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان مصطفى قمر مشاركته في برنامج برنامج "خمس نجوم"، الذي أذيع على شاشة قناة Mbc مصر في رمضان 2021، وشارك في تقديمه كلا من مصطفى قمر، غادة عادل، محمد الشرنوبي، نور، وكريم فهمي، وتسبب في مشكلة لـ مصطفى قمر مع المنتج بعدما تفاجئ الفنان بوضع اسم على التتر في الأواخر.

تابع موقع تحيا مصر علي