عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة سرحان تشيد بـ محمد مولي: "كوميديان خطير وذكي"

محمد مولي
محمد مولي

حرصت الإعلامية هالة سرحان على الإشادة بـ الفنان الشاب محمد مولي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

تحيا مصر يرصد في ذلك تصريحات هالة سرحان عن محمد مولي

هالة سرحان تشيد بـ محمد مولي

شاركت هالة سرحان فيديو يجمعها بالكوميديان محمد مولي، وعلقت عليه، قائلة: “محمد مولي انتبهوا لهذا الوجه الموهوب كوميديان خطير ذكاء وسرعة بديهة وخفة دم مدهشة يقدم كوميديا النقد الاجتماعي السهل الممتنع fresh”.

وتابعت حديثها، قائلة: “التقيت به في مول دبي وكانت لحظات من البهجة والارتجال المذهل برافو مولي سعيدة جدا بك وانا من الفانز متابعة بحماس شديد لك big fan  تابعوه  نجوم المستقبل”.

محمد مولي يستعد للجزء الثاني من مسلسل ريفو

جدير بالذكر، أنه أعلن محمد مولي عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسله الشهير “ريفو”، الذي تم عرضه على منصة فيو الرقمية وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، فقال عبر موقع تحيا مصر، معربا عن سعادته بالمشاركة في العمل: "“سعيد جدًا بردود الأفعال لأن العمل جمع بين الماضي والحاضر رغم أنني كنت مشارك في الحاضر إلا انني كنت سعيد جدًا بالعمل”.

ويعد مسلسل ريفو من بطولة أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

محمد مولي في رمضان 2022

من ناحية أخرى، كان قد شارك الفنان محمد مولي، في مسلسل "الكبير أوي 6”، الذي دارت أحداثه حول  عدد من القصص والتغييرات التي حدث في المزاريطة وعلى بيت الكبير نفسه، حيث توفت هدية، واضطر الكبير البحث عن زوجة له لرعاية أبنائه جوني والعترة، وفي النهاية يستقر على مربوحة “رحمة أحمد”، التي تحاول بكل الأشكال الممكنة ان تبهر الكبير بها، ويعرض المسلسل أيضا عدد من الأحداث المشوقةـ كمشاركة الكبير في لعبة “سكواد جيم”، فضلا عن اقامة مهرجان المزاريطة لأول مرة في القرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشارك مولي في بطولة العمل كلا من النجوم أحمد مكي و هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي