عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة: العالم كله بيتكلم عن التطور اللي حصل في مصر.. وبنتي اللي بتربيني

كارول سماحة
كارول سماحة

تحدثت المطربة كارول سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم على قناة القاهرة والناس، عن الكثير من الأشياء وعن أرائها المختلفة في الدين وعلاقتها بـ ابنتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات كارول سماحة في حبر سري

كارول سماحة عن مسلسل الشحرورة: ناس بتطلب مني أمثل تاني

أعربت كارول سماحة عن سعادتها بـ مسلسل الشحرورة، الذي تم عرضه منذ فترة كبيرة في إحدى المسباقات الرمضاني، فقالت: “لسة المسلسل بيتعرض على قنوات كتير، مسلسلات كتير في رمضان بتعيش وقصة الشحروره صباح مش هتموت، وبتمنى انه يفضل موجود، وفيه جمهور كتير بيتنمى انه أمثل تاني”.

وعن ترشيح ممثلة أخرى لـ أداء دور الشحرورة بدلها منها، نفت كارول سماحة ذلك، مشيرة إلى أنها تواصلت مع المخرج وقال أنه لم ياتي في ذهنه سواها، أما عن الأنسب لـ أداء هذا الدور من النجوم المصرييين، فأشارت كارول سماحة لـ مي عز الدين.

كارول سماحة عن التطورات التي حدثت في مصر: العالم كله بيتكلم عنه

وتطرقت كارول سماحة بالحديث عن التطورات التي حدثت على مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقالت: "التطور اللي في مصر روعة والعالم كله بيتكلم عليها..  مصر عملت قفذة رائعة وكبيرة، كانت في مطرح كتير خطير وقدرت تتخطاه ومصر هي الدولة العربية الوحيدة اللي فيها جيش وظلت واقفة على رجليها.. برافو للرئيس عبد الفتاح السيسي أنا فخوره بيه وبمصر".

كارول سماحة وعلاقتها بـ ابنتها

وكشفت كارول سماحة عن علاقتها بـ ابنتها، فقالت: “بنتي بتربيني وبتحرجني وبعتبرها مراية لـ أخطائي، بتقولي على أخطائي كلها وبتديني رأيها في حاجات كتير، احنا بقينا نجيب عيالنا عشان تربينا”.

يذكر، أن أخر أعمال المطربة كارول سماحة طرحها لـ أغنية أجازة التي حققت نجاحا ساحقة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، اذ اتت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة، وكانت قد تألقت المطربة كارول سماحة  في أغنيتها الشهي “ملوك اللعبة دي”  اليت أتت من كلمات أحمد حسن، راؤول، ألحان: محمد يحي توزيع: سليمان دميان، وذلك ضمن احتفالية بطولة العالم للأسكواش 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي