عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب بشأن خلافها مع أمريكا: السعودية لا تغير قرارها بتليفون

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الخلاف بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بسبب قرار الأوبك بشأن تخفيض حجم الإنتاج اليومي، قائلا:"السعودية دولة قوية لا تغير قرارها بمكالمة تليفون".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، :"مثل هذه القرارات لا تؤخذ بصورة منفردة، ولكن أمريكا قررت أن تخص بالغضب والتهديد المملكة العربية السعودية فقط، معقبا:" العالم لا يحتمل مثل هذه الخلافات".

أديب: السعودية دولة قوية

وتابع: "قلوبنا مع السعودية، وأكيد الأمريكان هيعيدوا النظر في اللهجة التي يستخدموها مع المملكة العربية السعودية، معقبا:"من يعتقد ان القرار سيتغير بتدخل بايدن فهو واهم".

وفي سياق أخرى، قال الإعلامي عمرو أديب، كنت جالسا مع مجموعة أشخاص من أرذبيجان، معقبا:"طلعت لهم صور العلمين والساحل الشمالي، وقولتله المياه تركواز مطظبطة على درجة حرارة الجسم، وقرروا هيروحوا الساحل الشمالي السنة الجاية".

أديب: ليه بنبيع مصر بالرخيص

وأكمل: "عايزين الناس تيجي مصر، ويجوا بالسعر العادل ولا يبخسوا مصر حقها، مينفعش نحرق الأسعار في مصر، الغردقة بتتباع بـ 300 جنيه استرليني يا بلاش"، معقبا:"هناك إعلان في جريدية إنجليزية أن تكلفة قضاء 7 أيام في الغردقة 6 آلاف جنيه".

وأردفت:"ليه بنبيع مصر بالرخيص، ده الموسم زي الفل، والناس عيزاك، الرقم ده اجرة غرفة 5 نجوم في أي دولة برة لمدة يوم واحد فقط، نويد سعر عادل، لما 7 أيام بـ 6 آلاف ده كده أرخص من البيت الواحد يروح يقعد هناك".

وفي وقت سابق،عقب الإعلامي عمرو أديب، على مستجدات الحرب الروسية الأوكرانية، قائلا: " خلصوا قصة روسيا وأوكرانيا قبل ما يخلصوا على الدنيا".

وأضاف  :"هو الجنون ده مكمل لحد إمتى، اللي يفرق معانا المصايب اللي بتنزل على دماغنا بسبب هذا الجنون المستمر".

أديب: الرئيس الروسي انتقم اليوم من أوكرانيا

وتابع:"اللي بيحصل في روسيا وأكرانيا  يجعلنا نفكر في مصر، معقبا:"يجب أن نشعر جميعا في العالم بالغضب من هذه الحرب، حيث أنها أضرت كل العالم، والضرر غير منظور أن يتوقف أو يتحسن".

وأكمل:"الرعب عاد مرة أخرى إلى أوكرانيا بعد أن قام روسيا بالرد عليهم بعد ضربهم كوبري القرم، معقبا: "الناس دي اختطفوا العالم في رحلة شيطانية لن تنتهي، الله يكون في عون أي صانع قرار بالعالم، معقبا: "العالم لازم يقعد يخلص قصة روسيا وأوكرانيا قبل ما يخلصوا على الدنيا، بلادنا ماسكة نفسها، وفي دول هتقع ووقوعهم هيأثر على الدول اللي جمبهم".

تابع موقع تحيا مصر علي