عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة عن تعرض نجلها لازمة صحية: خبر كاذب وشائعة سخيفة

منال سلامة ونجلها
منال سلامة ونجلها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن تعرض نجل الفنانة منال سلامة لـ وعكة صحية مفاجئة وشديدة، وخرجت الفنانة لتكشف حقيقة هذا الأمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تعرض نجل منال سلامة لـ أزمة صحية

منال سلامة تنفي تعرض نجلها لـ أزمة صحية

نفت منال سلامة تعرض نجلها علي لـ أزمة صحية، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: “مساء الخير في خبر كاذب نازل بخصوص علي ابني هو كويس الحمد لله ودي اشاعه سخيفه باشكر كل اللي سأل عليه  ارجوا شير من فضلكم لان تليفوني مبطلش رن شكرًا جزيلاً”.

لا يتوفر وصف.

مرض نجل منال سلامة

وسبق وأن أعلنت منال سلامة وبشكل مفاجئ عن تعرضها نجلها لـ أزمة صحية شديدة خضع على إثرها لـ عملية جراحية، فقال: “ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه علي خير أنا عمري ما نشرت اي خبر وحش عني او عن اسرتي دائماً بنحط الصوره الحلوه فقط، انا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي يعني انا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض علي الهواء”.

واختتمت منال سلامة حديثها، مشيرة إلى عواقب مهنة التمثيل الذي لا يراها الأشخاص، فقالت: “شغلنتنا مفيهاش رحمه ودي مش اول مره اتعرض للموقف ده علشان احنا بنشتغل شغلانه بدون قلب والناس فاكره ان حياتنا من غير متاعب الحمد لله ربنا يتم شفاه علي خير”.

أخر أعمال منال سلامة

جدير بالذكر، أن كانت قد تألقت منال سلامة في مسلسل نقل عام، الذي دارت أحداثه حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى ويتورط أبناؤه فى العديد من المشاكل من عمل فيديوهات تطبيقات مشبوهة، أو تخطيط للهجرة غير الشرعية، مع تضارب احلام اولاد و تعرضهم لمواقف صعبة و يسعى هو دوما وراء حل تلك المشاكل و قد يتورط فى اعمال منافية القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي