عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح الأولى.. عبد المجيد عبد الله يُحيي الليلة الثانية من حفله بالبحرين اليوم

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله أول ليلة من حفلاته الغنائية بالبحرين، أمس الموافق 14 أكتوبر، والذي كان تحت شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الليلة الثانية من حفلة الفنان عبد المجيد عبد الله

حفلات عبد المجيد عبد الله في البحرين

على أن يحيي عبد المجيد عبد الله اليوم السبت 15 أكتوبر، ليلة ثانية من حفلته بالبحرين.

وقدم عبد المجيد عبد الله في الحفل، باقة متنوعة من أروع أغانيه، منها: “ويا ابن الأودام، وما بين بعينك، أنشودة رياض العز" وغيرها من أغانيه الشهيرة.

ويرجع السبب في إقامة ليلة ثانية من الحفلة، هو نفاذ تذاكر الليلة اللتي أقامها أمس الموافق 14 أكتوبر، بعد ساعة من طرحها، ما جعل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المنظمة للحفل، تقيم له ليلة ثانية مع جمهور البحرين مساء اليوم.

أحدث أعمال عبد المجيد عبد الله 

وفى سياق آخر طرح عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة "ما كان هذا حب" على يوتيوب والقنوات الفضائية العربية، وهى كلمات تركى، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطى، ويقول مطلع الأغنية: أجل ماكان هـذا حب.. أجـل كله تـهـيـالى..أجـل كل الحقيقه كذب قصّه عشتها لحالي".

وطرح عبد المجيد عبد الله كليب بعنوان "معك معك"، ويتعاون فيها عبد المجيد مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطى، ومكس وماستر جاسم محمد.

عبد المجيد عبد الله في حفل جدة

وتصدر النجم السعودي المشهد الغنائي، ما جعل اسم عبد المجيد عبدالله «تريند» في جدة والمملكة والخليج العربي منذ الإعلان عن الحفلين ونفاد تذاكرهما في وقت زمني قياسي قارب الساعتين، وصولا إلى إقامتهما والإبهار الذي رافقهما سواء غنائيا أو لوجستيا حتى وصفتها بالحدث الاستثنائي غير المسبوق.

معلومات عن عبد المجيد عبد الله 

بداياته الفنية كانت عام 1979م بحيث اكتشفه أستاذه ابراهيم سلطان عبر نشاطاته المسرحية وقد غنى أول مرة في إذاعة جدة لعبد الحليم حافظ.

أول حفل غنى فيه عبد المجيد عبدالله في حفل نادي الاتحاد السعودي وكان يبلغ من العمر 13 عاما.

سافر عبد المجيد عبدالله أول مرة خراج السعودية عام 1979م مع الملحن سامي إحسان ليقدم أولى أغانيه التي كانت من ألحان سامر إحسان وهي "الصبر مفتاح الفرج" ، "بارق الثغر" ، " إيش علينا" ، " شفتك وفي عيونك حزن" وقد طرحت هذه الأغنيات في ألبوم خاص بالفنان الراحل طلال مداح.

تابع موقع تحيا مصر علي