عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة

ليفربول ومانشسترسيتي
ليفربول ومانشسترسيتي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة.. يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الاسبوع  الـ11 من عمر بطولة البريميرليج.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي و القنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports Premium .

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي و صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، يسعى لمواصلة تضييق الخناق على آرسنال المتصدر والذي لا يفصله عن رجال بيب جوارديولا سوى نقطة وحيدة.

بينما ليفربول فيحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويطمح لاستعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصاً مع الدفعة المعنوية التي حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الاسكتلندي 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.

وتشهد مباراة ليفربول ومانشسترسيتي صراع كبير بين الفريقان لصدارة الدوري ومواصلة نغمة إنتصارات فريق السيتي هذا الموسم ، بينما الريدزتراجع مستواه بشكل كبير مع بداية هذا الموسم حيث فقد العديد من النقاط المهمة.

ويسعى ليفربول خلال مواجهة كتيبة بيب جوارديولا، لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام أرسنال بالجولة العاشرة، على ملعب الإمارات بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

وفي حين فشل ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في المباراة القادمة، فبذلك سيكون أخفق في تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويعول ليفربول على استفاقة محمد صلاح، حيث سجل الدولي المصري ثلاثة أهداف "هاتريك" يوم الأربعاء الماضي في شباك رينجرز، ليكون أسرع لاعب يسجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

أرقام صلاح أمام السيتي 

ويعول جمهور الريدز، على المصري محمد صلاح، لصناعة الفارق في تلك المواجهة التي تعد أصعب المواجهات التي سيخوضها فريق ليفربول خلال الفترة الحالية.

ويملك صلاح، سجل مميز من الأرقام خلال المواجهات التي خاضها أمام الفريق الأزرق، حيث خاض المصري 16 مباراة أمام رفاق جوارديولا، استطاع رفقة فريقه الريدز من الفوز في 6 مواجهات، خسر في مثلهما، وتعادل في 4 لقاءات.

وأحرز محمد صلاح  8 أهداف وصنع 5 آخرين، أي أنه ساهم في 13 هدفاً من إجمالي خوضه 16 مباراة أمام السيتي.

أقرأ أيضاً

سوهاج يضم حليمو لاعب الشرقية موسمين

تابع موقع تحيا مصر علي