عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الاتحاد المنستيري لـ تحيا مصر: علي معلول أخطر لاعب في الأهلي.. ومن الصعب العودة في القاهرة

نوفيتش
نوفيتش

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المنستيري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022/2023، وذلك في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام.

مدرب الاتحاد المنستيري يتحدث عن معلول 

وفي هذا السياق، تحدث داركو نوفيتش المدير الفني للفريق التونسي،  في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، عن لقائه المرتقب أمام الفريق الأحمر، وعن أقوى العناصر الموجودة بالفريق المنافس، كذلك تحدث عن إمكانية العودة أمام الأهلي اليوم أم أن الأمر أصبح صعباً بعد الهزيمة في تونس بنتيجة الهدف الواحد.

وجاء حوار المدرب على النحو التالي:

هل توقعت تسجيل الأهلي هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباراة؟

لم أتوقع أن يُسجل الأهلي هدفاً في الدقائق الأخيرة من المباراة، فنحن قدمنا مباراة جيدة وحاولنا تحجيم خطورة الفريق، وبالتأكيد استقبالنا هدف في هذه المباراة ليس أمراً إيجابيا بالنسبة لنا، لكننا سنحاول العودة في القاهرة بالرغم من أن ذلك سيكون صعباً للغاية.

ما رأيك فيما يقدمه معلول مع الأهلي؟

الجميع يعلم قيمة علي معلول الكبيرة، فهو يعد أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، الأهلي كفريق يعتمد عليه بشكل كبير ودائما ما يقدم أداء كبير خلال المباريات.

كيف ستتعامل في لقاء اليوم؟

إذا أردنا العودة، فعلينا القيام لتحجيم خطورة الأهلي والتي دوماً تأتي من ناحية معلول والجبهة اليسرى بالتحديد، ولكني أعلم أن الأمر صعب 

مَن من اللاعبين الذين يُعجبك أدائهم وترى أنهم قادرون على صناعة الفارق مع  النادي الأهلي؟


غير علي معلول، كثير من لاعبي الفريق بإمكانهم صناعة الفارق مع النادي الأهلي، فهم لاعبون كبار يملكون خبرات تمكنهم من ذلك، وهناك لاعبون كثيرة يعجبني أدائهم مع الأهلي مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يُجيد اللاعب في المساحات، وكذلك أحمد عبد القادر صاحب المهارة العالية وهو لاعب يلعب بتكنيكال مختلف مع الفريق، وعمرو السولية الذي يُجيد إرسال كُرات قادرة على صناعة الفارق في المباراة، جميعهم يؤدون بشكل مميز مع الفريق الأحمر هذا ما رأيته من خلال متابعتي للفريق على مدار الأيام الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي