عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. غياب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد عن مواجهة برشلونة

تحيا مصر

أعلن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد غيابه عن مواجهة برشلونة المقرر لها، الأحد، المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كارلو أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "كورتوا حالته جيدة جدًا، لقد تدرب قليلاً وغدًا سيتم استبعاده، سيتدرب بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيّمه الأربعاء أو الأحد، لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد ويحتاج إلى تدريب".

ويعاني كورتوا من إصابة تسببت في غيابه عن مواجهات شاختار وأوساسونا وخيتافي، ولم يشارك في المران الجماعي لفريق ريال مدريد خلال الأيام الأخيرة واكتفى بتأهيل في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

نتيجة مباراة ريال مدريد و شاختار 

تقدم فريق شاختار الأوكراني في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعدما أرسل وجدان مايخايلكونيكو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها زوبكوف برأسية من على القائم الثاني مرت الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، وأحرز فريق ريال مدريد التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

وأحرز ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما أرسل توني كروس تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء حولها روديجر برأسية ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالي:-

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: فيرلان ميندي ، روديجر، ناتشو، فاسكيز.

الوسط: فالفيردي، أوريلين تشواميني - توني كروس.

الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - هازارد .

تابع موقع تحيا مصر علي