عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب ليفربول السابق يُشيد بـ صلاح.. ويكشف سر تألق هالاند

تحيا مصر

تحدث جيمي كارجر لاعب ليفربول السابق، عن النجم المصري محمد صلاح، وعن ما يقدمه مع الريدز خلال الموسم الحالي، وذلك قبل مواجهة الغد أمام فريق مانشستر سيتي، التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أسطورة ليفربول يتحدث عن صلاح 

وأشاد كارجر، بالفرعون المصري محمد صلاح، وبمستواه مع الريدز، وذلك خلال تصريحاته التي أدلى بها لشبكة سكاي سبورتس.

وقال أسطورة الريدز: “ محمد صلاح هو من وضع المعايير لنفسه، وإذا نظرت لأداء هالاند مع السيتي ستجد أنه يشبه أداء صلاح في أول مواسمه مع الريدز”.

وأضاف: “ هالاند يملك في فريقه أفضل ممرر للكرة في الدوري الإنجليزي وهو البلجيكي كيفن دي بروين، وإذا تواجد هالاند في ليفربول خلال هذا الموسم فلن يسجل نصف ما يسجله من أهداف مع السيتي ، وإذا افتقد النرويجي لدي بروين فسيفقد 50٪ من خطورته، فالبنسبة لي دي بروين هو أفضل صانع ألعاب في العالم، وأيضاً هالاند مذهل لكنه دائما يحتاج لصانع لعب وراءه”.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مواجهة الريدز أمام السيتي في تمام الخامسة والنصف مساء غد الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في  مواجهتين ، تلقى خسارة في مثلهما، وتعادل في 4 مواجهات.

أما مانشستر سيتي، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 23 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي