عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما طلب نور محمود الزواج من صديقتها.. ريم مصطفى تتصدر السوشيال ميديا

ريم مصطفى _ أرشيفية
ريم مصطفى _ أرشيفية

أحدثت النجمة ريم مصطفى ضجة عارمة متصدرة مواقع التواصل الاجتماعى بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "طير بينا يا قلبى"، وذلك بعد عرض الحلقة 23 والتي تعرضت فيها للصدمة من الفنان نور محمود.

تحيا مصر يرصد تصدر ريم مصطفى مواقع التواصل الاجتماعي. 

نور محمود يفاجئ ريم مصطفى

تقدم نور محمود للزواج من صديقة ريم مصطفى بعد أن كان عبر لها عن حبه ووعدها بأن يتقدم لوالدها.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبى" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

ويشارك فى مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

كشفت الفنانة ريم مصطفى، عن ارتباطها بالتمثيل، منذ صغرها، وسعيها لدخول هذا المجال، قائلة: «طول عمري كنت عاوزة أمثل، ومن وأنا صغيرة، لكن أهلي لم يوافقوا وقتها، لذلك دخلت إعلام، حتى أكون قريبة من الفن، وفي نفس الوقت، أنا أحب الميديا».

وقالت ريم مصطفى، خلال حوارها مع باسل الزارو وكريم ريحان، في نامج «El PodCasters»، «عندما سافرت للعمل في دبى وعدت، كنت جالسة في عزاء ومعى صديقة لى، قالت لى إن أختها تسألها إذا كنت أريد العمل مذيعة، فكانت إحدى القنوات بحاجة لمذيعات جُدد».

أضافت: «أنا كنت كل اللي بفكر فيه، إنى أقف قدام الكاميرا، ولكن ذهبت لعمل أوديشن في القناة، واتقبلت وكان هناك نية لدى القناة عمل برنامج لي، إلا أني صممت على تحقيق هدفى بالعمل ممثلة، حتى اتصلت بى نفس البنت لعمل أوديشن فى فيلم لأحمد حلمى، وذهبت واخترت مشهدا لنبيلة عبيد من شادر السمك وكان عبارة عن ردح وكلام بلدى، ونجحت في الأوديشن بس الفيلم ما اتعملش وجالى بعدها هبة رجل الغراب، وعملت أوديشن وقبلونى».

تابع موقع تحيا مصر علي