عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد شقيقه محمود داخل الطائرة | فيديو

محمد رمضان ومحمود
محمد رمضان ومحمود رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده شقيقه محمود رمضان، وذلك داخل الطائرة المتوجهه بهم إلى بيروت، عبر حسابه على انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد رمضان بعيد ميلاد شقيقه محمود رمضان 

عيد ميلاد محمود رمضان 

ونشر محمد رمضان فيديو من الإحتفال بشقيقه داخل الطائرة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: عيد ميلاد محمود واحنا في طريقنا لبيروت.. كل سنة وأخويا الكبير محمود طيب.

ويقوم الآن محمد رمضان بتصوير مسلسله المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، بالتعاون مع المخرج محمد سامي بعنوان “العمدة”.

محمد رمضان في مسلسل العمدة

وظهر محمد رمضان في مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يقوم خلال بدور صعيدي، وذلك بناءا على ملابسه التي ظهر بها في كواليس تصوير العمل، اذ ارتدى جلباب صعيدي، وفي يديه سيجارة، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: “توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج محمد السعدي و جوهر”.

مسلسل العمدة 

ويصور محمد رمضان مسلسل الجديد العمدة في مدينة الإسكندرية، ويشهد العمل على عودة محمد رمضان والمخرج محمد سامي للساحة الفنية بعد غياب دام عامين منذ تقديم مسلسل “البرنس”، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020،  ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاضي، هالة صدقي، منة فضالي، وجاري التعاقد مع باقية النجوم خلال الفترة الحالية.

محمد رمضان وجمال العدل 

ويذكر أن علق المنتج جمال العدل على  أزمات الفنان المصري محمد رمضان التي نُشبت في الفترة الأخيرة كاشفًا عن سبب تسميه فيلم على الزيرو الذي يجمعه به بهذا الاسم.

و قال العدل لبرنامج Et بالعربي: الفيلم لايت اجتماعي، يعكس إنك تستطيع أن تنجح رغم أي ظروف، وكلمة عالزيرو نتيجة إن إبنه بيحلق شعره بسبب مرض ما، بيقرر يغنيله لأن عالزيرو ديه مش حاجة وحشة.

وتابع جمال العدل معلقا على أزمات رمضان: هو زي أي شاب في سنه ممكن يغلط، وبعد شوية مش بيغلط، وكلنا معرضين للخطر، والراجل ملتزم ومحترم ومتواضع ويمتلك شعبية في الوطن العربي، ومحمد رمضان حد من ولادنا، ونمتنى على قدر الإمكان أن ننصحه، وهو يتقبل هذا النصح

تابع موقع تحيا مصر علي