عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عثمان: بتبسط لما الجمهور يوصفني بالأم المصرية.. ورمضان كريم 2 هيكون بنفس الروح الاجتماعية

سلوى عثمان _ أرشيفية
سلوى عثمان _ أرشيفية

أعربت الفنانة المصرية سلوى عثمان عن سعادتها بلقب الأم المصرية الأصيلة، معلقة على مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2023.

تحيا مصر يرصد تصريحات سلوى عثمان. 

وقالت سلوى عثمان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج شعبي أف أم: أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.
 

سلوى عثمان تتحدث عن رمضان كريم 2


وتابعت: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو، ومنذ طفولتي كنت أحب الذهاب مع والدي إلى الحفلات، وصعدت على المسرح في سن 7 سنوات".

وأضافت: كنت أحب المشاركة فيلم نحن لا نزرع الشوك بطولة الفنانة شادية ومحمود ياسين.

أبطال مسلسل رمضان كريم 

ومسلسل "رمضان كريم 1" عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وبطولة النجوم: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

أكدت الفنانة سلوي عثمان ان الفنانة دنيا سمير غانم تتمتع بموهبة كبيرة، وانها مختلفة تماما ولا تشبه أحد، كما انها تقدم اداور متنوعة، مشيرة انه لا توجد ممثلة في مصر تستطيع تقديم الدور الذي قامت به دنيا في فيلم " الفرح"

وقالت الفنانة سلوي عثمان في أحد اللقاءات " دنيا فنانة كبيرة..وبعدين بتعرف تقلد، عندها غني، في شخصيتها الفنية، وعندها موهبة التلقيد، يعني مثلا تطلعي واحدة في مصر سواء صغيرة ولا كبيرة تعمل الدور دا..مافيش واحدة.. صعب"، لترد عليها دنيا سمير غانم من خلال ستوري إنستجرام الخاص بها قائلة :" انا متشكرة جدا لحضرتك يا أستاذة سلوي دي شهادة اعتز بها من فنانة قديرة زي حضرتك

تابع موقع تحيا مصر علي