عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: برشلونة منافس قوي.. وكورتوا سيغيب عن الكلاسيكو

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن لقاء الكلاسيكو المنتظر أمام فريق برشلونة، والذي يجمع بين الفريقين غد الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الرابعة والربع عصر غد الأحد الموافق 16 من الشهر الجاري، ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي هذا اللقاء المنتظر.

تصريحات أنشيلوتي عن المباراة

وأكد أنشيلوتي، أن المواجهة أمام الفريق الكتالوني ستكون صعبة للغاية مشيراً إلى ضرورة التأمين الدفاعي القوي أمام هجوم البرسا.

وقال مدرب الريال خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: "نستعد للمباريات كالعادة،  في هذه الحالة يجب أن نضيف مدى خصوصية هذه المباراة للجميع وللمشجعين إلى جانب ذلك، علينا الأخذ بعين الاعتبار جودة الفريقين، وهما فريقان متميزان. مباريات الكلاسيكو، مثلها مثل مباريات الديربي، مباريات خاصة، وعلينا إضافة الضغط، الجانب النفسي، القلق... كل ما يحيط بمباريات من هذا الطراز".

وأضاف: “نلعب ضد منافس على مستوى عالٍ جداً وللفوز سيتعيّن علينا الدفاع والهجوم بشكل جيد”.

وتابع: علينا مراعاة خصائص الفريق صحيح أنهم يلعبون بشكل أفضل في الشوط الأول ونحن في الثاني، ولا أعرف ما إذا كان لذلك أي تأثير في المباراة، ولكننا سنأخذ ذلك بعين الاعتبار".

وعن احتمالية مشاركة كورتوا في المباراة، أكد أنشيلوتي أن اللاعب لم يتدرب سوى لبضع دقائق وبالتالي لن يكون متاحا في مواجهة للغد".

وعن إصابة روديجر، قال الإيطالي: "إنه بخير، عليه أن يرتدي القناع لحماية الجرح. لكنه لا يشعر بأي إزعاج وهو مرتاح. إنه مناضل"

تابع موقع تحيا مصر علي