عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. حالة طوارئ في بيراميدز قبل مواجهة إنبي بالمباراة الافتتاحية

بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حالة الطوارئ داخل التدريبات استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، بضربة البداية في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق إنبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في السادسة مساءً على ملعب بتروسبورت.

ويدرس تاكيس جونياس مدرب بيراميدز نقاط الضعف والقوة في فريق إنبي الذي يتواجد على رأس قيادته الفنية أحمد كشري، الأمر الذي يزيد المباراة صعوبة في ظل امتلاك الفريق المنافس عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية، على رأسهم إيريك تراوري وشيميلس بيكلي ورفيق كابو.

وطلب تاكيس جونياس من لاعبي بيراميدز ضرورة بذل قصارى جهدهم والتركيز في المباريات المقبلة بالموسم الجديد، وإغلاق ما حدث في الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق السماوي خالي الوفاق بلا بطولات، وذلك من اجل الظهور بمستوى مميز والسير نحو طريق الانتصارات والبطولات.

السعى وراء تحقيق المجد

ويسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق أول بطولة في تاريخه سواء على الصعيد القاري أو المحلي تحت قيادة تاكيس جونياس، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز التي تمكنه من تحقيق المجد والوصول إلى منصات التتويج، ومن أبرزهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وبلاتي توريه وعلى جبر وشريف إكرامي.

في بطولة الدوري حقق فريق بيراميدز المركز الثالث مرتين، والمركز الثاني مرة واحدة كانت في الموسم الماضي، وفي بطولة كأس الكونفدرالية صعد الفريق إلى المباراة النهائية مرة واحدة وخسرها أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، وصعد إلى نصف النهائي وتلقى الهزيمة من الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

جونياس يراهن على الوافدين الجدد

ويراهن تاكيس جونياس على الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم الفريق كلا من، كريم حافظ ظهير أيسر مالاتيا سبور التركي، ومصطفى فتحي جناح التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومحمد الشيبي ظهير أيمن المغرب الفاسي، ومحمود عبد العاطي دونجا في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الإسماعيلي، وعبد الرحمن جودة لاعب النصر.

معسكر تحضيري في دبي

وخاض فريق بيراميدز فترة إعداد قوية في دبي بدولة الإمارات قبل انطلاق الموسم الجديد، تخللها العديد من المباريات التحضيرية من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل الدخول في معترك البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الفريق.
 

تابع موقع تحيا مصر علي