عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. الزمالك يُضاعف من حظوظه في تحقيق اللقب بعد التدعيم المثالي

تحيا مصر

نجح مسئولو نادي الزمالك، في تدعيم صفوف فريق كرة القدم، بعدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، استعدادا لانطلاقة موسم متوقع أن تشهد إثارة ومتعة ومنافسة كبيرة بين أندية الدوري.

الزمالك بطل الدوري 

وكان قد نجح الفارس الأبيض، في صناعة إنجاز استثنائي بتحقيقه لقب درع الدوري خلال الموسمين الماضيين، متحدياً العديد من الصعوبات والأزمات التي لاحقته على مدار الموسمين، سواء رحيل المدرب، إيقاف القيد وعدم القدرة على تدعيم الفريق بصفقات جديدة، ناهيك عن رحيل بعض اللاعبين في منتصف الموسم، لكن كتيبة الأبيض كانت على الموعد وحققوا لقبين من درع الدوري.

هل يحقق الزمالك اللقب للمرة الثالثة

عند البحث والتمحيص في كتب التاريخ، وُجد أن الزمالك على مدار تاريخه لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري خلال 3 مواسم متتالية، فأقصى فترة كانت موسمين، ولكن الفريق سيدخل هذا الموسم آملاً في صناعة مجد آخر رفقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، الذي ضاعف من حظوظه في اقتناص بطولة الموسم الماضي.

ويتحصن الفريق الأبيض، بصفقاته الجديدة التي أبرمها في جميع المراكز، فقد دعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل محمد أبو جبل، بإعادة محمد صبحي من فاركو، وتعاقد في مركز المدافع مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش، وفي مركز خط الوسط، أتم التعاقد فيه مع كل من عمر السيسي لاعب طلائع الجيش، زكريا الوردي من الرجاء المغربي، والحفاظ على محمد أشرف روقا وإمام عاشور، إضافة للتعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي في مركز الهجوم.

وأصبح الاسكواد الخاص بالفريق الأبيض، على أتم الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد، وسط العديد من الترشيحات التي تضعه في المرتبة الأولى لحصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشر في تاريخه، مع الوضع في الاعتبار حجم المنافسة التي سيلاقيها مع كلا من الأهلي وبيراميدز اللاذان قاما بالتعاقد مع عدد من اللاعبين للموسم الجديد أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي