عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: أنا شخص تنافسي وأحب اللعب ضد ريال مدريد

تشافي
تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن لقاء كلاسيكو الأرض أمام فريق ريال مدريد، والتي تُقام عصر غد الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي، في تمام الرابعة والربع عصر غد الأحد الموافق 16 من الشهر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تصريحات تشافي عن لقاء الكلاسيكو

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ هدفنا هو الفوز بالمباراة، وأن نلعب بالطريقة التي نؤمن بها والتي تتمثل في الهجوم والضغط بشكل مكثف على المنافس”.

وأضاف: “أرى أن الفريق متحمساً ، شجاعاً، وسنقاتل حتى النهاية، وأعتقد أننا لو قاتلنا الموسم الماضي مثل قتالنا هذا الموسم لكان الأمر اختلف بشكل كبير”.

وتابع: “ أحب اللعب ضد ريال ريال مدريد فأنا شخص تنافسي، وأحب دوماً خوض تلك المباريات، وأعتقد أن خوض لقاء الكلاسيكو على ملعب كامب نو له مذاق مختلف”.

وأردف: “ مواجهة الكلاسيكو هي مباراة بـ 3 نقاط لكنها مهمة للحصول على دفعة معنوية، وبإمكان الريال خطف الصدارة لكننا نرغب في الحفاظ عليها”.

وواصل:" كوندي جاهزاً بنسبة كبيرة لخوض لقاء الكلاسيكو، فهو يتدرب جيداً".

وعن طريقة إيقاف فينيسيوس، قال تشافي: “صحيح أننا لا نملك أراخو، لذا يجب علينا تغيير طريقتنا الدفاعية، ونحن نلعب ضد ريال مدريد وليس فيني فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي