عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جونياس يعلن تشكيل بيراميدز لمواجهة هلال الساحل في كأس الكونفدرالية

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام هلال الساحل السوداني على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل بيراميدز

وجاء تشكيل بيراميدز لمواجهة هلال الساحل مكونا من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي
في خط الدفاع: أحمد سامي - على جبر- محمد الشيبي- محمد حمدي
في خط الوسط: محمود صابر - بلاتي توريه- وليد الكرتي
في خط الهجوم: إسلام عيسى - رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ROND appH AL SAHIL ANd HILAL vs PYRAIDS STARTING XI 22 EKRAMY 15 M. CHIBI 4 A. SAMY 5 ALI GABR 21 M. HAMDY 33 M. SABER 7 B. TOURE 18 W. EL KARTI 8 E. EISSA 10 R. SOBHI 28 F. BENYOUSSEF SUBS SHENNAWY 6 GALAL 24 FATHI 19 EL SAID 11 FATHY 14 SADEK 23 LAKAY 26 DODO 20 MAGDY LAP‎‏'‏‏

وطلب تاكيس جونياس من لاعبي بيراميدز ضرورة بذل قصارى جهدهم والتركيز في المباريات المقبلة بالموسم الجديد، وإغلاق ما حدث في الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق السماوي خالي الوفاق بلا بطولات، وذلك من اجل الظهور بمستوى مميز والسير نحو طريق الانتصارات والبطولات.

السعى وراء تحقيق المجد


ويسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق أول بطولة في تاريخه سواء على الصعيد القاري أو المحلي تحت قيادة تاكيس جونياس، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز التي تمكنه من تحقيق المجد والوصول إلى منصات التتويج، ومن أبرزهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وبلاتي توريه وعلى جبر وشريف إكرامي.

في بطولة الدوري حقق فريق بيراميدز المركز الثالث مرتين، والمركز الثاني مرة واحدة كانت في الموسم الماضي، وفي بطولة كأس الكونفدرالية صعد الفريق إلى المباراة النهائية مرة واحدة وخسرها أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، وصعد إلى نصف النهائي وتلقى الهزيمة من الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

جونياس يراهن على الوافدين الجدد


ويراهن تاكيس جونياس على الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مجلس إدارة النادي السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم الفريق كلا من، كريم حافظ ظهير أيسر مالاتيا سبور التركي، ومصطفى فتحي جناح التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومحمد الشيبي ظهير أيمن المغرب الفاسي، ومحمود عبد العاطي دونجا في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الإسماعيلي، وعبد الرحمن جودة لاعب النصرالقاهري.

تابع موقع تحيا مصر علي