عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير: مسلسل "إيجار قديم" فيه كل المميزات اللي تخليني أوافق على العمل فيه

شريف منير
شريف منير

كشف الفنان شريف منير عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "إيجار قديم" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في شهر نوفمبر المقبل، حيث أكد على سعادته بالمشاركة فيه مشيرًا إلى أنه يفضل العمل في الماراثون الرمضاني إلا أن مسلسل "إيجار قديم" جذبه لتقديمه خارج المنافسة الرمضانية.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان شريف منير عن مشاركته في مسلسل "إيجار قديم"

ومن جانبه، كشف الفنان شريف منير عن السبب الذي جعله يوافق على تقديم مسلسل "إيجار قديم"، حيث قال في بيان صحفي له: “خلال الفترة اللي فاتت اعتذرت عن عدة أعمال درامية لأنها لم تجذبني لتقديمها، وحاليا ‏بقيت اختار الأعمال اللي بتحمل رسائل حقيقية للناس، بجانب تقديمها متعة للمشاهدين، وفي الحقيقة دا اللي لقيته في مسلسل إيجار قديم، وبه كافة المميزات التي تجعلني أوافق على العمل به”.

كما أكد شريف منير على أن مسلسل “إيجار قديم” يطرح فكرة تناسب جدًا المجتمع المصري، وتلقي ‏الضوء على عدة قضايا اجتماعية، ويحدث ذلك من خلال سرد حكايات إنسانية تدور بين شخصيات تقترب كثيرًا ‏من الواقع في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل.

فريق عمل مسلسل “إيجار قديم”

ومن ناحية أخرى، أشار شريف منير أن كواليس المسلسل مع فريق العمل كانت مليئة بالود والمحبة، مؤكدًا أن المشاهد التي ‏تجمعه بالفنان القدير صلاح عبد الله بها الكثير من الكوميديا والمشاعر الإنسانية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، علاء زينهم، ‏وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

أخر أعمال شريف منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل “إجازة مفتوحة” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 11 من شهر سبتمبر لعام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

تابع موقع تحيا مصر علي