عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا يوازر الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري (صورة)

محمود كهربا
محمود كهربا

تواجد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، داخل ستاد الأهلي وي السلام لمؤازة الفريق الأحمر في مباراته أمام الاتحاد المنستيري التي تقام في السادسة من مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

كهربا يوازر الأهلي أمام الاتحاد المنستيري 

وظهر محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، في أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام من أجل مساندة فريقه أمام فريق الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات أشرف عبد العزيز لـ«تحيا مصر»

نفى  المستشار أشرف عبد العزيز محامي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كل الأخبار المتداولة بشأن مخاطبته للمحكمة الرياضية من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك بالتقسيط ورفع الإيقاف عن اللاعب.

وقال المستشار أشرف عبد العزيز محامي كهربا في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: "لم يحدث كل ما يتم تداوله بشأن مخاطبتي للمحكمة الرياضية من أجل تقسيط تسديد غرامة نادي الزمالك من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب".

"هحجز على أملاكك".. مرتضى منصور يهدد كهربا بتصريحات مثيرة

 

خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات مثيرة للجدل عبر قناة النادي، ووجه رسائل تحذيرية نارية لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيما يخص أزمة الغرامة المالية الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقدرة بقيمة مليوني دولار.

تشكيل الأهلي 

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التي تقام في السادسة من مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: محمد شريف.

الأهلي يصل ستاد السلام

وصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، إلى ستاد الأهلي وي السلام استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن إياب دور الـ32، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء .

تابع موقع تحيا مصر علي