عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد القادر يحتفل بهدفه في شباك المنستيري بـ« اليوجا»

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أحرز أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف التقدم في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي ، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب الاتحاد المنستيري التونسي ، على ملعب الأهلي وي السلام ، وذلك في إطار منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء هدف أحمد عبد القادر في الدقيقة 14 من عمر المباراة ، بعد مراوغة رائعة لدفاع الاتحاد المنستيري وتسديدة قوية أسكنها في شباك حارس الفريق المنافس.

 وكان قد أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في السادسة من مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.
في الهجوم: محمد شريف.

لاعبو الأهلي يتفقدون أرضية الملعب 


تفقد لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أرضية استاد الأهلي وي السلام، وذلك استعدادًا للمباراة التي تجمع بين المارد الأحمر وفريق الاتحاد المنستيري التونسي في السادسة مساء اليوم في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.


وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب التتش استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري، وقبل انطلاق المران عقد ‏مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة ‏بمباراة الاتحاد المنستيري، وعقب المحاضرة أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها فقرة ترفيهية بالكرة قبل خوض ‏الجوانب الخططية، التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة الاتحاد المنستيري.‏

حرص طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق كرة السلة المشاركة في البطولة العربية للأندية، توجيه الشكر للنائب عمرو هندي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجه طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق كرة السلة المشاركة في البطولة العربية للأندية، الشكر لعدد من القامات الأهلاوية، ورواد الجالية المصرية في الكويت، وعلي رأسهم النائب عمرو هندي، لما بذله من جهد ومعاونة صادقة للبعثة وتوفير عدد كبير من الذاكر لجماهير الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي