عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحويل جثمان الشاب إبراهيم «عريس الغربية » للطب الشرعى بطنطا

عريس الغربية
عريس الغربية

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تحويل جثمان الشاب إبراهيم، الذى توفى صباح اليوم نتيجة أعتداء طليق زوجته عليه بشاكوش، إلى الطب الشرعى لمستشفى المنشاوى بطنطا، وأرفاق التقرير الطبي بأوراق قضيته.

تحيا مصر 

كان قد توفى متأثرا بإصابته بكسر فى الجمجمة،  ونزيف سائق التوكتوك المعروف أعلاميا بـ " عريس الغربية "، الذى أعتدى عليه طليق زوجته بشاكوش بعد زفافه بخمسة أيام بسبب الغيرة، وذلك بمنطقة شارع الترعة، التابعة لقسم ثان المحلة الكبرى .

وفاة عريس الغربية 

وسيطرت حالة من الحزن على أهالى مدينة المحلة الكبرى، عقب علمهم بنبأ وفاة الشاب «إبراهيم»، وسط انهيار أسرته ووالدته، على أن يتم تشييع جنازته من مسجد الششتتاوى عقب صدور تصريح بالدفن.

زوجة الشاب إبراهيم ضحية الغدر بالغربية 

وكانت قد كشفت زوجة الشاب «إبراهيم محمد محمود» سائق، توكتوك في وقت سابق التفاصيل الكاملة في واقعة الاعتداء عليه وتهشيم رأسه بشاكوش بعد عقد قرانهم بـ ٥ أيام فقط من قبل طليقها، ما أسفر عن اصابته بكسر فى الجمجمة وشلل نصفى افقده الحركة، وذلك أمام شقتهم السكنية، بمنطقة شارع الترعة التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وقالت في بث مباشر قدمه موقع " تحيا مصر"، إنها عقدت قرانها على  الشاب «إبراهيم» الذي يبلغ من العمر ٣٥ سنة، ويعمل سائق توكتوك، قبل الواقعة بـ ٥ أيام وعقب عودتهم من الخارج، فوجئت بأختباء طليقها بجوار باب الشقة، كونه جارها ويسكن فى ذات المنزل، حينها قال لها إبراهيم زوجها "ادخلى انتى جوه "، ثم سمعت أصواتا عالية وعندما خرجت شاهدت زوجها ملقى على الأرض وغارق فى الدماء.

و أضافت الزوجة المكلومة حديثها  بحزن وحسرة، أنها فوجئت بطليقها، يضرب زوجها بشاكوش للمرة الثانية على التوالى على رأسه، ثم هرب، وصرخت كى تستغيث بالجيران، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام، وتبين أن زوجها أصيب بكسر فى الجمجمة، وشلل نصفى فى الجانب الأيمن، بالاضافة إلى أنتفاخ فى العين اليمنى، وتم إجراء عمليه جراحية فى المخ، وأستمر فى العناية المركزة عدة أيام إلا انهم فوجؤا بقرار خروجه من المستشفى برغم ما يعانيه من ألالام حيث انه يرقد بين الحياه والموت، يحتاج إلى عملية جراحية أخرى، ومتابعة من الاطباء.

تابع موقع تحيا مصر علي