عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي الأبرز.. نجوم الفن في ملتقي بهية الأول لشركاء النجاح| صور

هاني رمزي
هاني رمزي

بدأ منذ قليل ملتقى بهية الأول لـ شركاء النجاح، الذي يقام تحت رعابة وزارة التضمان الإجتماعي، وتعقده مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بحضور عدد كبير من نجوم الفن  والإعلامي في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء مؤتمر ملتقي بهية الأول لـ شركاء النجاح

نجوم الفن في ملتقى بهية الأول لشركاء النجاح

وحضر ملتقي بهية الأول لشركاء النجاح، عدد كبير من نجوم الفن والإعلامين على رأسهم الفنان الكبير هاني رمزي، فضلا عن حضور عدد من الشخصيات العامة والسفراء.

هاني رمزي

ويحضر المؤتمر أيضا كلا من السفيرة سها ناشد وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة  والدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب القصر العيني.

ملتقى بهية الأول

برنامج ملتقى بهية الأول

ويبدأ المتلقى من الساعة الشابعة مساء على أن يتنهي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، ويشهد الملتقي عرض وثائقي لـ بهية قم كلمة للمهندس تامر شوقي، وكلمات تحفزية من محاربات السرطان، ثم عرض وثائقي للمتبرع، وكلمات الوازراء، ويأتي بعد ذكل فقرة التكريمات وعرض ترفيهي قصير، وفي النهاية العشاء.

ملتقي بهية

هاني رمزي وملتقى أولدنا الدولي

جدير بالذكر، أنه سبق وأن اشترك الفنان هاني رمزي في ملتقى أولدنا الدولي لذوى القدرات الخاصة، الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من الفنانين والوزارء، من وزراء التضامن الأجتماعى، وزارة السياحة والآثار، التخطيط، وزارة الشباب والرياضة، والهجرة.

وأعرب هاني رمزي في ذلك الوقت عن سعادته بالمشاركة به، فقال:  “شرف كبير بجد، وانا بقدم الحفل،وفى منتهى السعادة ومش انا وبس ولكن كل القائمين على الحفل، والمهرجان بيتكلم عن السعادة فى تقديم بعض العروض والفقرات وبشاركهم التمثيل،والاطفال خدت مننا تدريبات كثيرة ولكن كل هذا يفنى عشان يطلع بالشكل الحلو ده، والكل مبسوط بالعمل معاهم”.

أخر أعمال هاني رمزي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاني رمزي مشاركته في مسلسل العائدون، الذي تدور أحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدى للإرهاب متمثلًا فى داعش ، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سربين كل بدوره فى عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، ويشارك في بطولته كلا من النجوم، أمير كرارة، محمد فراج، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، تأليف باهر دويدار،  إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي