عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات اليوم في كأس الكونفدرالية.. سباعية بيراميدز الأبرز

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية

شهد اليوم 6 مباريات مثيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكانت العديد من الفرق تتصارع حول الصعود إلى دوري المجموعات من عمر المسابقة، 

نتائج 6 مباريات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

 تأهل فريق بيراميدز رسمياً للدور القادم بعد تحقيقه فوزاً عريضاً على هلال الساحل السوداني بسباعية نظيفة في مباراة الإياب، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق السماوي بثنائية نظيفة.

ونجح فريق الصفاقسي التونسي في التأهل رسمياً إلى دوري المجموعات بعد الفوز على فاسيل كيتيما الإثيوبي بهدف نظيف في مباراة الإياب ، وكانت مباراة الذهاب في إثيوبيا قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

«باي باي» شبيبة الساورة الجزائري وزيسكو الزامبي 

وودع فريق زيسكو الزامبي بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق بلومفونتين سلتيك الجنوب إفريقي بعد تعادله إيجابياً بهدف لكل فريق على أرضه ووسط جماهيره، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وبذلك يودع الفريق الزامبي البطولة بعد تطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة انتهاء المباراة بالتعادل.

وتأهل فريق ميلانو يونايتد الجنوب إفريقي رسميًا إلى دوري المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره ومنافسه فريق إلجيكو بلس من مدغشقر بهدف نظيف، وبنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين بعد انتهاء مباراة الذهاب في مدغشقربثلاثة أهداف مقابل هدف.

وودع فريق شبيبة الساورة الجزائري منافسات بطولة كأس الكونفدرالية بعد تعادله سلبيًا على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق سبوؤتنج جاجنوا الإيفواري، حيث انتهت مباراة الذهاب في كوت ديفوار بخسارة الفريق الجزائري بهدف نظيف.

ولم ينجح فريق ساجرادا سبيرانسا الأنجولي في التأهل إلى دوري المجموعات بعد التعادل سلبيًا على ارضه أمام فريق سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي، حيث انتهت مباراة الذاب بفوزالفريق الكونغوليبهدفين نظيفين.

ومن المقرر ان يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في الأيام المقبلة موعد سحب قرعة دوري المجموعاتلبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى هذا الدور من عمر المسابقة.

السعى وراء المجد

ويسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق أول بطولة في تاريخه سواء على الصعيد القاري أو المحلي تحت قيادة تاكيس جونياس، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز التي تمكنه من تحقيق المجد والوصول إلى منصات التتويج، ومن أبرزهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وبلاتي توريه وعلى جبر وشريف إكرامي.


 


 

تابع موقع تحيا مصر علي