عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: «زد» لديه خطة للصعود إلى الدوري الممتاز في المستقبل القريب

أسامة عرابي
أسامة عرابي

عقب أسامة عرابي، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على فوز نادي زد على نادي  النصر 2/1 ، قائلاً: "نادي زد ضخ الكثير من الأموال منذ العام الماضي في شراء اللاعيبة واستقدام مدربين.

تصريحات أسامة عرابي عن نادي زد 

وتابع "عرابي"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن نادي "زد" من الواضح أن لديه خطة للصعود إلى الدور الممتاز في المستقبل القريب،  مشيرًا إلى أن النادي أنفق ملايين الجنيهات الفترة الأخيرة.

أسامة عرابي يشيد بمصطفى سلطان 

ولفت إلى أن اللاعب محمد سمير أحرز الهدف الأول من ضربة جزاء، واللاعب مصطفى  سلطان أحرز الهدف الثاني، مضيفًا أن "سلطان" لاعب جيد للغاية وهو في الأصل لاعب دوري ممتاز، ونجاح نادي "زد" في استقطابه للعب في الدرجة الثانية أمر جيد للغاية.

ولفت إلى أن فرقة النصر من الفرق التي لديها تاريخ في الدوري الممتاز، معقبا: "فرقة النصر من الفرق القوية دائمًا في الدوري، ورغم ذلك استطاع نادي "زد"  تحقيق الفوز عليه، وهذا فوز هام وغالي على فرقة شرسة".

المنصورة يتعادل مع زد إف سي بهدف لكل منهما وديا

انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي نادي المنصورة الرياضي بقيادة مديره الفني أحمد ساري ،ونظيره نادي زد إف سي عصر الجمعة الماضية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فرق  وذلك بملعب نادي زد إف سي بمدينة  6 اكتوبر، علي هامش استعداد فريق المنصورة لخوض منافسات الموسم الجديد للمجموعة الثالثة بحري والأسكندرية بالدوري الممتاز ب ،وأحرز هدف المنصورة اللاعب مصطفى جميل .

تابع موقع تحيا مصر علي