عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك عن فوز الداخلية في 4 مباريات متتالية: كان مفاجئًا (فيديو)

رضا شحاتة
رضا شحاتة

قال حسن موسى، نجم الزمالك السابق، إن دوري الدرجة الثانية يحتوي  على 10 فرق صعدت إلى الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن فريق "زد" كان يسير بشكل جيد في دوري الدرجة الثانية، وفريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة فاز في أربع مباريات بشكل متتالي وهذا كان مفاجئًا.

وتابع "موسى"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن الشوط الثاني من مبادرة النصر و"زد" كانت روحة المعنوية مرتفعة للغاية، مشيرًا إلى أن "زد" كان في الشوط الأول أفضل بكثير للغاية بسبب امتلاكه الخبرة اللازمة.

وتابع أن "النصر" ينفق على فريقه في حدود إمكانياته، مشيرًا إلى أن معظم الالتحامات في الشوط الأول كانت لـ "زد" وفي الشوط الثاني" كانت لـ"النصر"، مشيرًا إلى أن المبارة كانت مكسب كبير جدَا.

نادي النصر يدعم صفوفه

نجح مسؤولو مجلس إدارة نادي النصر برئاسة عمرو عبدالحق، في التعاقد مع اللاعب أحمد عبدالرحمن مدافع فريق سماد أبوقير لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل  دعم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،بداية من منافسات الموسم الجديد للمجموعة  الثانية  القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب ،بعد مرحلة  من المفاوضات المكثفة مع اللاعب ووكيله محمد بركة ومحمد الفيومي  في  الفترة الأخيرة بناء علي طلب من ياسر رضوان المدير الفني للفريق ،الذي يسعي للإستفادة من خبرات اللاعب في تحقيق الصعود للدوري الممتاز في الموسم القادم .

تابع موقع تحيا مصر علي