عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بادرة وطنية رياضية لافتة» .. مساندة كبرى من النائب عمرو هندي للأهلي في الكويت

تحيا مصر

شراء التذاكر وتوزيعها مجانا على الجماهير المصرية تصرف مسؤول لرجل دولة رفيع

في بادرة وطنية رياضية لافتة، قام النائب عمرو هندي بشراء جزء كبير من تذاكر مباراة سلة الأهلي النهائية في البطولة العربية للأندية، وإهدائها للجماهير مجانا، ضمن مجموعة من الخطوات والإجراءات التي بذلها النائب لمعاونة كيان النادي الأهلي ممثل مصر وجماهيره.

جهد ودعم غير محدود من النائب عمرو هندي

يرصد تحيا مصر الجهد الكبير الذي بذله النائب عمرو هندي في مساندة ومؤازرة بعثة فريق كرة السلة المشاركة في البطولة العربية للأندية، وهو ماقابله توجيه الشكر بشكل رسمي من طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، لجهود النائب النشيط عمرو هندي.

وتأتي بادرة النائب البرلماني عمرو هندي، في سياق مجموعة من الأدوار والتحركات الوطنية، التي يبذلها لصالح الوطن والمواطن، عبر مسارات تشريعية ورقابية وخدمية، لم يتوقف عن تأديتها بإتقان تام وتفاني كامل، وتبدى ذلك في أحدث خطواته، من خلال دعم فريق النادي الأهلى وتقديم كامل أوجه المساندة والمؤازرة للجماهير المصرية التي توافدت إلى الكويت.

شكر مستحق من النادي الأهلي للنائب عمرو هندي

وجه طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق كرة السلة المشاركة في البطولة العربية للأندية، الشكر لعدد من القامات الأهلاوية، ورواد الجالية المصرية في الكويت، وعلي رأسهم النائب عمرو هندي، لما بذله من جهد ومعاونة صادقة للبعثة وتوفير عدد كبير من التذاكر لجماهير الأهلي.

وجاء الشكر من النادي الأهلي يليق في صيغته وطريقته، بالجهد الذي بذله النائب عمرو هندي في تسهيل كافة الامور المتعلقة بالجمهور، خاصة بعدما قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية، زيادة سعر تذاكر المباراة النهائية، لتصل إلى 20 دينار (حوالي 1400 جنيه مصري)، الأمر الذي أدى لارتباك واإنزعاج كبير في الجالية المصرية بالكويت، قبل أن يتدخل النائب عمرو هندي لحل أية أزمات.

قامات وطنية في خدمة المصلحة العامة للجماهير المصرية

ضرب النائب عمرو هندي النموذج والقدوة والمثل، في الطريقة التي يجب أن يكون عليها المسؤول أو رجل الدولة، والذي يتولى التدخل لافتكاك الأزمات وحلها على وجه السرعة، دون انتظار أية حسابات مستقبلية، وإنما تقديم الخدمة العامة للجماهير خالصة تماما ومتجردة من أية منافع.

وعلى الرغم من أن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فقد لقب البطولة العربية، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الكويت الكويتي، في لقاء مثير للغاية انتهى بنتيجة 78-77، إلا أن الدعم الكبير والهائل من القامات الوطنية، ومن ضمنهم النائب عمرو هندي للنادي الأهلى وجماهيرة، ستظل علامة فارقة في تاريخ المبادرات الوطنية المسؤولة.

تابع موقع تحيا مصر علي