عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يعلن غياب ريس جيمس عن كأس العالم بسبب إصابة الركبة

ريس جيمس
ريس جيمس

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، منذ قليل في بيان رسمي، عن غياب ريس جيمس الظهير الأيمن للفريق ، عن منافسات كأس العالم المقبل، بالإضافة إلى مدة غيابه عن البلوز خلال الفترة المقبلة.

بيان رسمي لتشيلسي الإنجليزي 

ونشر نادي تشيلسي الإنجليزي بيان رسمي، أعلن فيه من خلاله عن حجم وطبيعة إصابة ريس جيمس، بعد إصابته على مستوى الركبة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الفريق الإنجليزي أمام ميلان، حيث تلقى اللاعب العلاج من القسم الطبي في تشيلسي وزار أحد المتخصصين في نهاية هذا الأسبوع، وتابع البيان: بعد التشاور بين جميع الأطراف، سيخضع ريس جيمس الآن لبرنامج إعادة التأهيل ومن المتوقع أن يخرج لمدة ثماني أسابيع.

غياب ريس جيمس عن كأس العالم 

وتعرض ريس جيمس للإصابة خلال مشاركته مع تشيلسي أمام ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوز بهدفين مقابل لا شيء.

تشيلسي يفوز على ميلان 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي