عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يقرر تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي المصري في الموسم الجديد

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي العديد من التحديات في الفترة المقبلة المتمثلة في المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز ، والتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب تعويضاً للجماهير عن الموسم السئ الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.

وفي هذا السياق، قرر إيهاب جلال مدرب الفريق البورسعيدي وضع سياسة للتدوير بين اللاعبين في مختلف المراكز، خوفاً من التعرض للإجهاد بسبب توالي المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ويسعى إيهاب جلال إلى تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، ومنح الفرصة للوافدين الجدد الذين انضموا إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بمستوى يليق بقيمة القلعة الخضراء.

ويواجه إيهاب جلال مشكلة كبيرة تتمثل في عدم الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق الذي سيخوض به المباريات في الموسم الجديد، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.

وتعد تلك الولاية الثانية لإيهاب جلال مع الفريق البورسعيدي، حيث سبق له تدريبه عام 2018 حتى 2020، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية وقاد الفريق نحو الوصول إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأعلن مدرب المصري البورسعيدي حالة الطوارئ داخل التدريبات من أجل فرض حالة من الجدية والالتزام داخل جدران القلعة الخضراء، وذلك قبل المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري المصري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا.

وخاض المصري البورسعيدي فترة إعداد قوية تخللها العديد من المباريات، تحت قيادة إيهاب جلال مدرب الفريق من أجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين في ظل انضمام صفقات جديدة خلال الصيف الحالي، للظهور بمستوى جيد في الموسم الجديد.

وطلب إيهاب جلال رفع الحمل البدني للاعبي المصري البورسعيدي، من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد، والتي تمكن الفريق من الظهور بمستوى جيد خلال مباريات الدوري.


 الوافدين الجديد في المصري البورسعيدي


ونجح المصري البورسعيدي في التعاقد مع 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي وجاءت كالتالي:

- محمد دبش مدافع البنك الأهلي
- أنتوني أكبوتو مهاجم قطر القطري
-عمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة
- عبد الرحيم دغموم جناح وفاق سطيف
- محمود جاد حارس مرمى إنبي 
- حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز
- فرانك مبيلا إيتوجا مهاجم أشانتي كوتوكو
- عمرو طارق مدافع الجونة
- عماد الدين بو بكر مدافع الوداد
- مروان حمدي مهاجم الزمالك

تابع موقع تحيا مصر علي