عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي يكشف أفضل لاعبي القلعة الحمراء أمام الاتحاد المنستيري

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أثنى محمد بركات نجم الأهلي السابق على أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بعد تألقه أمام الاتحاد المنستيري خلال مواجهة اليوم في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر كان أفضل لاعبي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي" 
أضاف: "لاعبو الأهلي أظهروا مستوى هجوميا رائعا وهذا ما افتقدناه على مدار عدة أشهر ماضية" 
وختم حديثه قائلا: "طاهر محمد طاهر يُنفذ الركلات الثابتة بشكل مميز، ولكن توزيع كولر للاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء يُظهر بصمته الفنية"

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مجموع اللقائين اللذان جمعا بين الفريقين مساء يومي 9 و 15 من الشهر الجاري.

كولر يشكر جماهير الأهلي واللاعبين

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير الفريق وإلى جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

وكتب مارسيل كولر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “شكراً لدعمكم من كافة انحاء العالم و للجماهير في الاستاد و في البيوت، شكراً لفريقي و كل اعضاء الجهاز، من الآن تركيز كامل على المباراة القادمة”.



 

تابع موقع تحيا مصر علي