عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات بعد فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري: «البشائر بدأت تظهر»

محمد بركات
محمد بركات

علق محمد بركات نجم الأهلي السابق على تأهل الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

تصريحات محمد بركات عن فوز الأهلي 


قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بدأنا نرى الأهلي الذي نعرفه، من خلال مستواه المميز خلال مواجهة اليوم ضد الاتحاد المنستيري، والبشائر بدأت تظهر مع مارسيل كولر".
أضاف: "الفترة الخاصة بالراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي قبل بداية الموسم كانت نقطة فارقة بالنسبة للفريق"K وتطرق للحديث عن أكرم توفيق قائلا: "لاعب راجل في الملعب، ووجوده بيفرق كتير جدا، واللاعب دفاعيا مثالي، لكن هجوميا يحتاج إلى مزيد من المباريات"K وختم حديثه قائلا: "الأهلي لعب كرة هجومية اليوم والفريق كان يريد إنهاء المباراة من البداية عن طريق التسجيل".

كولر يوجه الشكر لجماهير الأهلي 

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير الفريق وإلى جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

وكتب مارسيل كولر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “شكراً لدعمكم من كافة انحاء العالم و للجماهير في الاستاد و في البيوت، شكراً لفريقي و كل اعضاء الجهاز، من الآن تركيز كامل على المباراة القادمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي