عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي يكشف الفارق بين السولية وحمدي فتحي.. ويوجه رسالة إلى ديانج

عمرو السولية وحمدي
عمرو السولية وحمدي فتحي

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق الفارق الفني بين عمرو السولية وحمدي فتحي ثنائي وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد فوز المارد الأحمرعلى فريق الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

محمد بركات: السولية أفضل من حمدي فتحي على مستوى التمريرات 


قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "السولية قد يكون أفضل من ناحية إرسال التمريرات، ولكن حمدي في نفس الوقت يُكمل هجوميا بشكل مثالي في منطقة الجزاء ويسجل الكثير من الأهداف".


أضاف: "أليو ديانج أفضل لاعب في وسط ملعب الأهلي، ويقدم أداء مثل الذي يقدمه لاعبين أو أكثر"، وواصل: "طاهر محمد طاهر لعب مباراة كبيرة اليوم ضد الاتحاد المنستيري التونسي وكان من الممكن أن يسجل"، وختم حديثه قائلا: "محمود متولي ومحمد عبد المنعم يلعبان السهل دائما في مواجهة اليوم".

تصريحات بركات عن أزمة فيريرا وجمال عبد الحميد

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن جمال عبد الحميد وجه بعض الانتقادات لأداء الفريق الأبيض في لقاء الذهاب ضد فلامبو بطل بوروندي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى أن مرتضى تعامل مع الأزمة بهدوء ونجح في احتواء الخلاف سريعاً بجلسة مع البرتغالي فيريرا والتي شهدت دعابة متبادلة بين الثنائي، وأوضح أن الزمالك يحتاج لتقديم عرض قوي في لقاء الإياب ضد فلامبو من أجل تحسين الصورة وتوجيه رسالة طمأنة لجماهيره.

نتيجة مباراة الأهلي 


حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد المنستيري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام، وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بتونس يوم السبت الماضي بهدف نظيف ليتأهل بنتيجة4ـ0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تابع موقع تحيا مصر علي