عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان يهنئ الأهلى بالفوز على الاتحاد المنستيري (صورة)

وليد سليمان
وليد سليمان

هنأ وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق المارد الأحمر بمناسبة فوزه على نظيره ومنافسه الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثة نظيفة وتأهله إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

ونشر وليد سليمان تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: "ألف مبروك الفوز للنادي الأهلي وجماهيره وإن شاء الله دائما في تألق مستمر".

 

وكان وليد سليمان قد قرر اعتزاله بقميص المارد الأحمر في نهاية الموسم الماضي، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء الدائم، رافعاً شعار"حب الجماهير لا يقدر بثمن "، الأمر الذي جعل الجماهير تلقبه بالحاوي وتعتبره أحد أساطير النادي عبر التاريخ لما يمتلكه من تأثير إيجابي على مدار السنوات التي ارتدى فيها قميص الأهلي.

وانضم وليد سليمان إلى الأهلي في 2011، قادماً من نادي بتروجيت،  في صفقة لقت ترحابًا كبيرًا من جماهير الأهلي لما يمتلكه من مهارات فنية وتكتيكية تميزه عن غيره من اللاعبين في نفس مركزه بتلك الفترة.

ونجح الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في تقديم مستوى رائع في مباراة اليوم أمام الاتحاد المنستيري بالانتصار بثلاثية نظيفة، للتأكيد على استحقاقه التأهل إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه في لقاء الذهاب بتونس بهدف نظيف أحرزه محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

ويواصل المارد الأحمر تدريباته غداً على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد بضربة البداية في الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي، خلال المباراة المقرر لها يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب في الخامسة مساءً.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد


ولم يتعاقد فريق الأهلي مع صفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضم كلاً من ، كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان قادمان من وادي دجلة، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، وبرونو سافيو مهاجم نادي بوليفار البوليفي.

ويسعى فريق الأهلي إلى الظهور بمستوى جيد وتحقيق البطولات هذا الموسم، تعويضًا للجماهير عن الموسم الماضي السئ، الذي خرج من خلاله الفريق خالي الوفاق بلا بطولات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي