عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبوجبل: انتقالي للأهلي في المستقبل وارد

تحيا مصر

أكد محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، إن انتقاله للنادي الأهلي خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن هذة الأمور في علم الغيب.

أبو جبل يتحدث عن مستقبله

وقال أبوجبل في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أقدر جمهور الزمالك، ورواد مواقع التواصل أذوني كثيرا".

وتابع: "علاقتي طيبة مع محمد الشناوي حارس الأهلي وعواد حارس الزمالك".

انتقال أبو جبل للبنك الأهلي

وكان قد انتقل ابو جبل، لصفوف نادي البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري في صفقة انتقال حر، بعد رفض الزمالك تجديد تعاقده معه، إضافة لتعرضه لأزمة مع نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية، حيث كان قد وقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي السعودي في فترة تألقه مع المنتخب د، ولكن بعد تراجع مستواه مؤخراً فضل النادي عدم إتمام تعاقدهم معه، واستمر اللاعب بلا نادٍ فترة طويلة إلى أن استقر المسئولون بنادي البنك الأهلي على التعاقد مع صاحب الـ 32 عام.

رحلة أبو جبل مع الزمالك

رحلة أبو جبل مع الزمالك كان سيُكتب لها النجاح ولكن دوماً ما يحدث خلل في تلك القصة، فبعد تألق أبو جبل، مع المنتخب بشكل خاطف للأنظار في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري بالكاميرون، توقع البعض أن يكون ذلك بمثابة تألق مواثب مع الزمالك، ولكن حدث العكس، وتراجع مستوى اللاعب مما أدى لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وفي وجود عواد، كُتب لقصة أبو جبل النهاية مع الفارس الأبيض، وبدأ يشق طريقه بعيداً عن القلعة البيضاء.

الزمالك كان قد تعاقد مع صاحب الـ 33 عام في عام 2014، لكنه خرج فترة إعارة كبيرة لنادي سموحة ولكنه عاد في عام 2018، وكان ترتيبه الثالث بين الحراس، وفجأة وجد نفسه هو الحارس الأول في ترتيب حراس الفريق، وبمرور الوقت حجز أبو جبل مقعداً أساسياً، ورحل جنش عن الفريق بسبب معاناته مع الزمالك في وجود أبو جبل.

أرقام أبو جبل مع الزمالك

حرس أبو جبل، عرين الزمالك في 91 مباراة، استقبلت شباكه 64 هدفاً،فيما خرج بشباك نظيفة في 45 مباراة، وتُوج مع الأبيض بـ 8 بطولات هم (4 بطولات كأس مصر، بطولتي دوري مصر، بطولة وحيدة للسوبر الإفريقي ومثلها في السوبر المصري).

على الرغم من أن رحلته كانت مليئة بالمغامرات والحكايات، ولكن طريق النهاية لم يكون هو المتوقع  للاعب وصل لقمة نجاحاته مع الفراعنة وفجأة وبدون سبق إنذار انحدر مستواه وقرر إنهاء علاقته بالقلعة البيضاء، متخذاً طريق آخر مع فريق البنك الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي