عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف عن مسلسل وعد إبليس: كنا بنصور المشهد في يوم وهيتعرض على منصات عالمية

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حل الفنان عمرو يوس ضيفا على برنامج “الحكاية”،  الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc مصر"،، وذلك للحديث عن تألقه في مسلسه الجديد “وعد إبليس”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عمرو يوسف في الحكاية

عمرو يوسف: تحضيرات وعد إبليس كانت كبيرة وكنا بنصور المشهد في يوم

قال عمرو يوصف خلال البرنامج: “الإجراءات بتاعة المسلسل كانت واخدة حقها تالت ومتلت، وخد وقت أكتر من مسلسل 30 حلقة في التحضير والتصوير رغم انه 6 حلقات فقط، إحنا شاطرين جدا في مصر لكن مش ديما عندنا فرصة الوقت، وكنا ممكن على مدار اليوم نصور مشهد واحد، والتحضيرات كانت كبيرة جدا والإهتمام بالمشروع كان كبير”.

عمرو يوسف: أتوقع عرض مسلسل وعد إبليس على منصات إلكترونية

وتابع حديثه، قائلا: “كنت سعيد بالتواجد مع الكوكبة المشاركين في العمل، والدور تمثليا كان مغري وليه تفاصيله وسعيد برد فعل الناس على الشخصية ومصر مليانة حاجات شكلها حلو وحقيقية، والنوعية دي من الأعمال ياتنجح أوي يا تقلب ضحك، والموضوع بحر لا ينتهي".

وأكد عمرو يوسف أن مشاركت عناصر أجنبية في العمل تسمح له العرض على منصات إلكترونية عالمية.

مسلسل وعد إبليس

جدير بالذكر، أن مسلسل وعد إبليس يشارك في بطلوته نخبة من نجوم الفن وهم عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار من الرعب، حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث، وكان قد حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد.

وكانت قد هاجمت الناقدة دعاء حلمي المسلسل، فقالت عبر موقع تحيا مصر: “مسلسل ضعيف فنيا من ناحية الإخراج، مش فاهمة جايبين مخرجين أجانب يعملوا اي، ومن ناحية شريط الصوت كارثي، ازاي عاملي شريط صوت بهذا الضعف وانت المفروض مخرج أجنبي، الموسيقة التصويرية كانت أميز العناصر يعتبر، وعندنا مشكلات في التمثيل والجرافيك والقصة نفسها اللي مكنتش مبنية صح”.

تابع موقع تحيا مصر علي