عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يحسم سباق المهاجمين قبل صراع الدوري

تحيا مصر

استقر زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري،  على ترتيب مهاجميه المنتظر الرهان عليهم في تشكيلة زعيم الثغر الأساسية عندما ينطلق سباق الدوري الممتاز في نسخته الجديدة 2022-2023.

انطلاق مسابقه الدوري 

ويتبقى قرابة الـ 72  ساعة على انطلاق الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري في نسختها الأولى، حيث تقرر أن يُستهل المشوار في البطولة بداية من يوم 18 أكتوبر الجاري وحتى يوم 30 يونيو المقبل.

ويخوض فريق الاتحاد، أولى مواجهاته هذا الموسم أمام فريق أسوان، عصر يوم الثلاثاء القادم، على ملعب زهرة الجنوب.

اختيارات مانولوفيتش لمباراة أسوان 

وشهدت الساعات الأخيرة اختيار زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري الأنجولي كريستوفاو مابولولو والنيجيري أوستين أموتو رأسي الحربة للعب بشكل أساسي في المباريات الرسمية، بالإضافة إلى جلوس أحمد سيد غريب رأس الحربة الصاعد بديلا لهما في الفترة المقبلة مع منحه الفرصة وفقا لسير الأحداث في كافة المباريات الرسمية.

وكتبت كواليس الاتحاد السكندري عقد زوران مانولوفيتش عدة اجتماعات مع لاعبيه شدد فيها على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية في التدريبات وتنفيذ التكتيك المطلوب في أرض الملعب خاصة مجموعة المدافعين والوسط في ظل صعوبة ضربة بداية الفريق السكندري خلال اللقاء الأول أمام أسوان المقامة في ملعب الأخير والتي تمثل ضربة بداية صعبة.

وشهدت تدريبات الفريق السكندري استعادة زوران مانولوفيتش لخدمات محمود علاء قلب الدفاع المخضرم المعار من الزمالك بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ودية في وقت سابق وبات جاهزا للمشاركة في ضربة البداية المرتقبة للاتحاد في مواجهة أسوان.

وكانت إدارة الاتحاد السكندري وعدت لاعبي الفريق بمكافآت مالية في حال الفوز على أسوان خلال الجولة الافتتاحية وحصد 3 نقاط غالية لتدشين ضربة بداية قوية في رحلة المنافسة على مركز متقدم.

مانولوفيتش يحسم تشكيلة مباراة أسوان في تدريبات الغد 

ويحسم زوران مانولوفيتش مدرب الاتحاد السكندري خلال التدريبات المقبلة تشكيلته الأساسية وسط تصاعد لأسهم الكثير من اللاعبين في الحصول على ثقة الجهاز الفني مثل خالد الغندور وأحمد عادل ميسي ومروان رجب ومحمود علاء ومابولولو ومهدي سليمان وصبري رحيل والسيد سالم وهشام صلاح وسعيدو سيمبوري ومورو ساليفو.

تابع موقع تحيا مصر علي