عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يعلن عن جزء تاني لـ مسلسل "وعد إبليس"| تفاصيل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

أعلن الفنان عمرو يوسف عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل “وعد إبليس” الذي تم طرحه منذ عدة أسابيع من خلال منصة شاهد الإلكترونية، وأكد “يوسف” على أنه يجري الآن كتابة الجزء الثاني، وذلك في حوار له اليوم ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد الإعلان عن الجزء الثاني لمسلسل “وعد إبليس”

وفي الحوار ذاته كشف عمرو يوسف عن التحضيرات التي قام بها لشخصيته في المسلسل، حيث قال عمرو يوسف: “كنت بتدرب على المعارك دي قبل ما اروح أصور، وأي شقلبة في المسلسل أن بعمها بنفسي، وكان لازم اصدق اللي بعمله في المسلسل عشان أقدر أقدمه للناس، وكنت معتمد بشكل كبير على الأداء الصامت ودي كانت صعوبة دوري”.

أحداث مسلسل “وعد إبليس”

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة قاسية.

بينما ظهر الفنان عمرو يوسف في دور الزوج، الذي يلجأ لفتحي عبد الوهاب الذي يؤدي دور إبليس، لمساعدته في إنقاذ زوجته عائشة بن أحمد، بعد إصابتها بأحد أخطر أنواع سرطان المخ، أيضًا يشارك في العمل الفنانة نيللي كريم التي تلاحظ تغيرات تحدث لعمرو يوسف، بعد الصفقة التي عقدها مع الشيطان، من خلال علامة تكبر على ظهره كلما سيطر الظلام على روحه.

فريق عمل المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، السعودي يعقوب الفرحان، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، وغيرهم.

أخر أعمال عمرو يوسف قبل “وعد إبليس”

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف قبل مسلسل “وعد إبليس” هي مشاركته في مسرحية كازانوفا التي عرضت في موسم الرياض السعودي 2022، وتعد المسرحية  بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى.

تابع موقع تحيا مصر علي