عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف: الشقلبات اللي في وعد إبليس كنت بعملها بنفسي.. ومها أبو عوف كانت بتهزر لأخر وقت

عمر يوسف
عمر يوسف

تحدث عمرو يوسف خلال ضيافته في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc مصر”، عن كواليس تحضيره لـ شخصية إبراهيم في مسلسل وعد إبليس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تحضير عمرو يوسف لـ وعد إبليس

عمرو يوسف عن دوره في وعد إبليس: كنت مصدقه

قال عمرو يوسف كاشفا عن كواليس تحضير شخصيته في وعد إبليس: “كنت بتدرب على المعارك دي قبل ما اروح أصور، وأي شقلبة في المسلسل أن بعمها بنفسي، وكان لازم اصدق اللي بعمله في المسلسل عشان أقدر أقدمه للناس، وكنت معتمد بشكل كبير على الأداء الصامت ودي كانت صعوبة دوري”.

عمرو يوسف عن مها أبو عوف: كانت ست فريش ولذيذة

وتطرق عمرو يوسف بالحديث عن مها أبو عوف، الذي يعد مسلسل وعد إبليس أخر أعمالها الفنية قبل وفاتها، اذ قال: “مها أبو عوف ست فريش وجميلة ولذيذة وبتحب الحياة وكانت بتهزر لـ أخر وقت واتشرفت اني عرفتها”.

جدير بالذكر، أن رحلت الفنانة مها أبو عوف عن عالمنا في يوم 6 من شهر يناير لـ عام 2022، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، ، حيث أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت على آثره مؤخرًا للعناية المركزة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

أخر أعمال مها أبو عوف

وشاركت مها أبو عوف قبل وفاتها في مسلسل وعد إبليس، الذي عرض منذ أيام على منصة شاهد الإلكترونية وتصدر خلال فترة عرضه، قائمة الأعمال المصرية الأكثرة مشاهدة، وحقق ردود فعل إيجابية كبيرة لدى الجمهور، وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث .

أما عن أخر أعمال مها أبو عوف الدرامية التليفزيونية فكان  مسلسل الحرير المخملى، الذي شارك في بطولته كلا من من مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي