عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 2500 جنيها.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عزيز مرقة ومحمد منير بالاسكندرية

عزيز مرقة ومحمد منير
عزيز مرقة ومحمد منير

يستعد كلا من النجوم عزيز مرقة والكينح محمد منير لإقامة حفل غنائي في مدينة الإسكندرية، وذلك في يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل في أول ظهور لهما معا على المسرح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اسعار تذاكر حفل عزيز مرقة والكينج محمد منير في الاسكندرية

اسعار تذاكر حفل عزيز مرقة ومحمد منير في الاسكندرية

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل عزيز مرقة ومحمد منير المقرر إقامته في مدينة الإسكندرية، إذ تراوحت بين 3 فئات، جاءت على النحو الآتي: الفئة الاولى بسعر 350 جنيها أما الثانية بسعر550 جنيها، وجاءت الأخيرة بسعر 2500 جنيها.

وكان قد روج عزيز مرقة للحفل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأسكندرية! بشوفكم مع الكينج محمد منير يوم ١١/١١ مش متخيلين قد ايش متحمس”.

اخر حفلات عزيز مرقة

هذا وتألق عزيز مرقة، في مساء أول أمس بحفل غنائي ضخم بالتعاون مع نجم الجيل تامر حسني ومطرب الراب الشهير شاهين، وغنوا سويا أغنية للفنات تامر حسني على المسرح، في وسط تصفيق حار وتفاعل من الجمهور.

محمد منير يتألق في أغنية للي

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان محمد منير في أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان "للي"، وتعاون بها مع الفنان والمؤلف اكرم حسني، وجاءت كلماتها: سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده  ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده  يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقوله ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي كانت نار تقيد من لمس ايد من حضن من ضمه وإن راح بعيد النار تزيد ةأصرخ وأقول يامه الروح تروح وأنين ونوح ومافوش غير لما يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمى سألته هل داء الولع كان الجواب صده ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده".

وكانت قد مرت أغنية للي لـ محمد منير وأكرم حسني، بأزمة شديدة أدت إلى حذفها من موقع يوتيوب، اذ خرج الشاعر عادل ناصر يتهم أكرم حسني بسرقة كلمات أغنياته من أبيات شعر كان قد أطلقها في عام 2011، مشيرا إلى أنه اتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال ذلك وينتظر حكم القضاء في تلك الأزمة، وانتهت الأزمة بعودة كليب للي مرة أخرى على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لاستكمال مسيرة نجاحاته.

تابع موقع تحيا مصر علي